الجاكيت المبطن والوتر بروف وتصميمات أخرى.. أبرز اتجاهات الجواكيت لشتاء 2024

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 07:00 م
الجاكيت المبطن والوتر بروف وتصميمات أخرى.. أبرز اتجاهات الجواكيت لشتاء 2024 موضة شتاء 2024.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجاكيت واحد من أهم قطع الملابس التي يرتديها أي شخص أيا كان عمره، كما أنها من القطع المميزة التي تجعل الشخص يحصل على إطلالة أنيقة، فهناك  الكثير من التصميمات المختلفة من الجواكيت منها الطويل والقصير والجلد، والقماش والصوف، ولكن في شتاء 2024، قد تستمر بعض التصميمات السابق ذكرها وتظهر أخرى، وبحسب موقع "4fstore"، نستعرض تصميمات من الجواكيت موضة  شتاء 2024 .

أبرز اتجاهات الجواكيت الشتوية لعام 2024
 

الجاكيت المبطن

يعد الجاكيت المبطن واحد من الجواكيت المستمرة معنا منذ الشتاء الماضي، حيث إنها مناسبة ومثالية لارتدائه سواء عند الذهاب للعمل، أو التسوق، أو حتى عند الذهاب للنادي، فهو مناسب لكل ما هو رسمي وغير رسمي.

الجاكيت المبطن
الجاكيت المبطن

جاكيت الوتر بروف

تعتبر جواكيت المطر ضرورية لفصلى الخريف والشتاء، حيث أصبحت الأنماط الرياضية وغير الرسمية المصنوعة من الأقمشة المقاومة للماء رائجة، كما تساعد على الشعور بالدفء والراحة.

جاكيت ووتر بروف
جاكيت الوتر بروف

جواكيت ضخمة

ظهرت تلك الجواكيت في العديد من عروض الأزياء العالمية لشتاء 2024، حيث تعتبر الجواكيت كبيرة الحجم من أبرز صيحات موسم شتاء 2024، ويمكن ارتداؤه مع أي قطعة ملابس سواء بنطلون ضيق  أو فستان.

الجواكيت الضخمة
الجواكيت الضخمة

جواكيت قصيرة

و تعتبر الجواكيت القصيرة من أبرز صيحات موضة شتاء 2024، ويمكن ارتداؤه مع أي بنطلون، بداية من البدلة الرياضية وحتى الجينز الواسع.

الجواكيت القصيرة
الجواكيت القصيرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة