نابولى يواجه يونيون برلين لمطاردة ريال مدريد على الصدارة بدوري الأبطال

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 03:00 ص
نابولى يواجه يونيون برلين لمطاردة ريال مدريد على الصدارة بدوري الأبطال نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق نابولى الإيطالى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره يونيون برلين الألمانى، مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

نابولى ضد يونيون برلين

ومن المقرر أن تقام مباراة نابولى ضد يونيون برلين، في تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة بالنسخة الحالية من دورى الأبطال.

يحتل نابولي الإيطالي المركز الثاني في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، والتي يتصدرها ريال مدريد برصيد 9 نقاط.

في المقابل، يتذيل الترتيب يونيون برلين الألماني بدون رصيد من النقاط، ويأتى براجا فى المركز الثالث بـ3 نقاط.

ويأمل حامل لقب الدوري الإيطالي في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الإقتراب خطوة أكبر للتأهل لدور الستة عشر للنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

نابولى ضد يونيون برلين

وحقق فريق نابولي فوزا صعبا على نظيره يونيون برلين الألماني  بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، على ملعب استاد آندر آلتي فورستيري، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى المستوى المحلى، حقق فريق نابولي فوزا مهما على ساليرنيتانا بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أريكى"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

يحتل نابولى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة من إجمالي 11 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة