ريال مدريد ضيفا على يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا الليلة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 04:00 ص
ريال مدريد ضيفا على يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا الليلة ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ريال مدريد ضيفا على يونيون برلين الألماني فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، فى المواجهة التى يستضيفها ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا

ويدخل ريال مدريد المباراة فى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز فى جميع مبارياته الخمس الماضية، وضمن تأهله إلى دور الـ16، فى المقابل يتذيل يونيون برلين المجموعة برصيد نقطتين. 

وكان الفريق الملكي قد حقق الفوز فى لقاء الذهاب الذى جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، بهدف قاتل، لنجمه الإنجليزي جود بيلينجهام فى الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

ويفتقد ريال مدريد، للعديد من نجومه فى مواجهة الليلة بسبب الإصابة، أمثال الحارس تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، فينيسيوس جونيور، أردا جولر، تشواميني، كامافينجا وكارفخال.  

وتعادل ريال مدريد، فى مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني، مساء السبت الماضي، أمام مضيفه فريق ريال بيتيس، بهدف لمثله. 

 

نابولي يستضيف سبورتنج براجا 
 

يستضيف نابولي الإيطالي، نظيره فريق سبورتنج براجا البرتغالي، فى العاشرة من مساء الثلاثاء، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة. 

ويحتل نابولي وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، ثم يأتى سبورتنج براجا فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط. 

ويحتاج الفريق الإيطالي فى مواجهة الليلة، تحقيق نتيجة التعادل، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من مسابقة دوري الأبطال. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة