رغم المشاركة فى التدريبات الجماعية..محمود متولى خارج حسابات كولر مؤقتاً فى الأهلى

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 09:30 ص
رغم المشاركة فى التدريبات الجماعية..محمود متولى خارج حسابات كولر مؤقتاً فى الأهلى محمود متولي
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مشاركة محمود متولي مدافع الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية مؤخراً إلا أنه سيظل خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر بشكل مؤقت لحين المشاركة فترة طويلة في التدريبات الجماعية حتى لا تتجدد إصابته في العضلة الأمامية التي عانى منها اللاعب طويلاً خلال الفترة الماضية.

وشارك محمود متولي في مران الأهلي الجماعي  أول أمس ، الأثنين، بالقاهرة قبل سفر بعثة الفريق للسعودية للمشاركة في مونديال الأندية بعد التعافي من الإصابة التي حرمته من مباريات وتدريبات الفريق الماضية بسبب إصابته في العضلة الأمامية بالقدمين اليُمنى واليُسرى وخاض برنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية.

ورغم مشاركة متولي في التدريبات الجماعية إلا أنه سيظل خارج حسابات الجهاز الفني ولن يكون جاهز للمشاركة في السوبر المصري يومي 22 و25 ديسمبر الجاري بالأمارات حال إحتياج الجهاز الفني له خوفاً من تجدد الإصابة.

وسافر متولي مع الأهلي للسعودية رغم أنه غير مُقيّد في القائمة النهائية للفريق المشاركة في مونديال الأندية وذلك تحسباً لسفر الفريق من السعودية للأمارات للمشاركة في السوبر المصري.

وتضم قائمة الأهلي 23 لاعباً في كأس العالم للأندية ليس من بينهم 9 لاعبين ، هم : المغربي رضا سليم ومحمد الضاوي "كريستو" ، أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومصطفى مخلوف ومعتز محمد و صلاح محسن.

ورغم استبعاد اللاعبين التسعة السابقين من القائمة النهائية للأهلي في كأس العالم للأندية إلا أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر اصطحاب عبد القادر وكريستو ونيدفيد وصلاح محسن وزعلوك مع الفريق تحسباً لسفر الأهلي من السعودية للإمارات لخوض بطولة السوبر المصري.

وتضم قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية ، 23 لاعباً هم : محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وعلي معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق وعمرو السولية وآليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فواد وحسين الشحات وكهربا وموديست.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة