"تليفزيون اليوم السابع" يستعرض تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة فى 8 محافظات

السبت، 16 ديسمبر 2023 08:06 ص
"تليفزيون اليوم السابع" يستعرض تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة فى 8 محافظات الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول،من إعداد الزميل محمود رضا الزاملي وتقديم الزميل محمد أبو ليلة، تفاصيل طرح صندوق التنمية الحضارية التابع لمجلس الوزراء وحدات سكنية بـ217 عمارة سكنية للمواطنين الراغبين في الحجز في 8 محافظات بمساحات مختلفة للوحدات السكنية .

 

واستعرضت التغطية أنه تم طرح وحدات السكنية بمنطقة «الأوقاف» بشبرا، بإجمالي مساحة المشروع تصل إلى 23 فدانًا تشمل في إطارها 25 عمارة سكنية، بعدد أدوار «أرضي + 10 أدوار متكررة لكلِ عمارة»، ويوجد بكل دور 8 وحدات، متوسط مساحة الواحدة منها يبلغ 113 مترًا، لافتا إلى أنه يوجد مسجدان ومخبز وحضانة وملعب خماسي و16 محلًا تجاريًا.

وشرحت التغطية أن المشروع بمحافظة الشرقية يتم على مساحة 21.8 فدان بمنطقة «الحريري»، حيث يشمل 40 عمارة سكنية، بعدد أدوار «أرضي + 8 أدوار متكررة لكلِ عمارة»، كما يوجد بكل دور 4 وحدات، ويصل متوسط مساحة الوحدة إلى 136 مترًا، موضحًا تميُز المنطقة بعدد من الخدمات التي من بينها: مسجد، حضانة، مخبز، ملعب خماسي، 32 محلًا تجاريًا، محطة رفع عمارة سكنية موزع كهرباء، وخزان.

 

وأوضح صندوق التنمية الحضرية إن محافظة كفر الشيخ شهدت إقامة مشروعين للطرح؛ الأول على مساحة 108 أفدنة، ويشمل 109 عمارات سكنية، عدد أدوار كل منها «أرضي + 11 دورا متكررا»، بواقع 8 وحدات لكل دور، وبمتوسط مساحة 113 مترًا للوحدة، لافتا إلى أن المشروع الثاني يُقام على مساحة 30 فدانًا بعدد 33 عمارة وعدد أدوار «أرضي + 11 دورا متكررا لكلِ عمارة»، وفي كل دور يوجد 8 وحدات تبلغ مساحة الواحدة منها 113 مترًا أيضًا. وتحتوي المنطقتان على مساجد ومحلات تجارية ووحدة صحية وملاعب، وذلك في نطاق المشروع.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة