الصريطى وحنان عن علاقات العمل.. هو: بتشجعنى.. هى: بيحكي لى عن شغله

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 11:00 ص
الصريطى وحنان عن علاقات العمل.. هو: بتشجعنى.. هى: بيحكي لى عن شغله سامح الصريطي وحنان
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، الفنان سامح الصريطي، وزوجته الفنانة والمطربة المعتزلة حنان، في أول لقاء لهما بعد زواجهما في برنامج "صاحبة السعادة".

وسألت إسعاد، حنان هل تدخل في شغل سامح، لترد قائلة: "لا أتدخل في شغل سامح إطلاقا ساعات يأخذ رأيى وأنا مبفهمش في المنطقة دى وعارفة أنها متعبة وفيها شد أعصاب بسيبه على راحته هو ساعات بيحكيلى عن شغله يوم طويل كان يوم صعب".

ثم قال سامح: "هي بتدفعنى للعمل وتشجعنى وتقولى الناس بتبحك عشان خاطرى متبعدش عن الناس حتى لو مشهد وبعد ما أعتذر عن العمل أرجع تانى ويطلع رأيها صح".

سامح الصريطي عن كواليس زواجه بالمطربة حنان، قال: "عندما زرتها لأول مرة، رأيت أنها فرصة مناسبة لأتقدم إليها، وقلت لها تلك الجملة، وكنت أعلم حبها للبقدونس، فأحضرت لها حزمة بقدونس، وكنت أريد أن أقول لها من خلال إحضاري لها، أنني مازلت أتذكر أنك تحبين البقدونس، لذلك أحضرته لكي، وكنت أخبئه خلف ظهري، وتقمصت دور روميو".

وتابع: "لم أطلب منها رد في نفس اليوم الذي طلبت فيه يدها، على الرغم من أنني كنت أعلم أنها كانت ستوافق، ولكنني أردت أن أمهلها لكي تفكر في الأمر، وبعدها سافرت ألمانيا، وبدأنا نتحدث كما لو كنت لم أقل لها شيء، وكنا نتعامل بشكل طبيعي، حتى شعرت من إجابتها أنها موافقة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة