سموحة يهزم فاركو بهدفين مقابل هدف ويتقدم 6 مراكز بدورى NILE

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 09:01 م
سموحة يهزم فاركو بهدفين مقابل هدف ويتقدم 6 مراكز بدورى NILE سموحة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح سموحه في تحقيق الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في مستهل مباريات الجولة الثامنة من دورى NILE المقرر أن يُستكمل غدا.

تقدم وليد فرج لفاركو في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول، وتعادل البديل فادى فريد لسموحة في الدقيقة 53، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى لفريقه في الدقيقة 59، ليرتفع رصيد الموج الأزرق إلى 12 نقطة ويتقدم خطوة مهمة في جدول الترتيب ويرتقى للمركز السابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 5 نقاط وما زال في المركز الرابع عشر.

جاءت أحداث الشوط الأول سريعة من كلا الفريقين، وظهرت رغبتهما في تحقيق الفوز؛ من أجل تحسين مركزيهما في جدول ترتيب الدورى؛ فسموحة يبحث عن الفوز الغائب من فترة طويلة، بينما يعانى فاركو من سوء توفيق خلال المباريات الماضية منذ قدوم خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق، على الرغم من الجهد المبذول طوال الفترة الماضية.

تبدل الحال تماما في الشوط الثانى بعد التغييرات الجيدة التي أجراها أحمد سامى على تشكيلة سموحة، وعلى رأسها فادى فريد في الجانب الهجومى، حيث استطاع إحراز هدفين متتاليين بمهارة خاصة، خطف بهما نقاط المباراة لفريقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة