فيلم بيونسيه "Renaissance" يعيد قوة شباك التذاكر الأمريكي بـ 22 مليون دولار

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 11:22 ص
فيلم بيونسيه "Renaissance" يعيد قوة شباك التذاكر الأمريكي بـ 22 مليون دولار بيونسيه
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعد فيلم "Renaissance" الذي طال انتظاره لـ بيونسيه في بث حياة جديدة في شباك التذاكر مع إيرادات قوية بلغت 22 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، حسبما ذكر موقع الديلي ميل.

وكان المبلغ كبيرًا بشكل خاص في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من شهر ديسمبر، وهي عطلة نهاية أسبوع بإيرادات منخفضة عادةً، حيث حقق الفيلم 22 مليون دولار وهو رقم أقل بقليل من الرقم القياسي لعطلة نهاية الأسبوع الأعلي البالغ 24.2 مليون دولار الذي سجله توم كروز قبل 20 عامًا في فيلم The Last Samurai .

وارتدت بيونسيه خلال حفل إطلاقها فيلمها الجديد Renaissance: A Film by Beyoncé فستانًا مرصعًا بالجواهر الفضية وفقًا لما ذكرته التقارير العالمية وأبرزها الديلى ميل التي أكدت أن بيونسيه اختارت زيًا مميزًا لتلك الاحتفالية الذى حرص على حضورها أصدقائها من المشاهير حول العالم.

بيونسيه ظهرت كعادتها بأبرز مميزاتها الممثلة بمفاجأة جمهورها ومتابعيها من خلال أزيائها وطريقة ظهورها، ولم تجد أفضل من اختيار زيًا مرصعًا بالجواهر الفضية بالكامل وكأنها نجمة مُشعة وسط الحضور.

بيونسيه 1
بيونسيه خلال افتتاحية Renaissance: A Film by Beyoncé

وتعود المغنية العالمية بيونسيه إلى الشاشة الكبيرة بفيلمها الموسيقي، Renaissance: A Film By Beyoncé، الفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج المغنية، ويصور تطور وتنفيذ "Renaissance World Tour" لدعم ألبومها السابع الذي يحمل نفس الاسم.

بيونسيه 2
بيونسيه وصورة أخرى من عرض Renaissance: A Film by Beyoncé

فيلم Renaissance: A Film by Beyoncé يظهر فيه زوجها جاي زي وأطفالهما الثلاثة، بلو آيفي ورومي والسير كارتر، كما يتميز الفيلم بمشاركة ضيوف من ديانا روس وميجان ثي ستاليون وكيندريك لامار.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة