7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 04:15 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء الكثير من الأخبار الرياضية الهامة على رأسها شرط الزمالك للعفو عن احمد فتوح و اعلان قائمة الاهلى فى مونديال الاندية، بالاضافة إلى مواجهة الطلائع و البلدية فى دورى nile .

تعرف على الـ23 لاعباً في قائمة الأهلى بمونديال الأندية..والـ9 المُستبعدين

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات تسجيل 23 لاعباً في قائمة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية بالسعودية التي تُقام الشهر الجاري بمشاركة الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك لـ"اليوم السابع": هذه شروط العفو عن أحمد فتوح
 
كشف هشام نصر نائب رئيس نادى الزمالك شروط العفو عن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول، على خلفية مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدورى.

فيتوريا يقرر خوض مباراة ودية بالقاهرة قبل المشاركة فى أمم أفريقيا

استقر روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على خوض المباراة الودية بالقاهرة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا.

 
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يجري بالفعل محادثات مع مودرن فيوتشر، بخصوص انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل.
 

شوبير يكشف تفاصيل جلسة التحقيق مع حسين الشحات فى قضية الشيبى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جلسة التحقيقات مع حسين الشحات في اتحاد الكرة بخصوص واقعة اعتداء لاعب الأهلي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.
 

الزمالك يدرس قطع إعارة أسامة فيصل للبنك الأهلى

يدرس مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، قطع إعارة أسامة فيصل لاعب الفريق المعار لصفوف البنك الأهلى، فى ظل حاجة الفريق لجهود اللاعب الفترة المقبلة، ولتدعيم صفوف الزمالك فى الموسم المقبل ما يساهم في تقوية صفوف الفريق.
 

البلدية يستضيف طلائع الجيش فى مواجهة قوية بدوري nile اليوم

يستضيف بلدية المحلة نظيره طلائع الجيش باستاد المحلة فى الرابعة عصر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة (دوري nile). ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزهما فى جدول المسابقة، فالبلدية الذي يقوده أحمد عبد الرؤوف يحتل المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط جمعها من 6 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة