بايرن ميونيخ يواجه يونيون برلين 24 يناير فى المباراة المؤجلة بالدورى الألماني

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 03:29 م
بايرن ميونيخ يواجه يونيون برلين 24 يناير فى المباراة المؤجلة بالدورى الألماني بايرن ميونيخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد الألماني لكرة القدم، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، موعد إقامة المباراة المؤجلة بين بايرن ميونيخ وضيفه يونيون برلين لحساب الجولة 13 من الدوري الألماني.

ونشر البافاري بيان رسمي عبر موقعه جاء فيه ، تحدد يوم 24 يناير 2024 موعدا لإقامة في المباراة المؤجلة بين بايرن ميونيخ وضيفه يونيون برلين لحساب الجولة 13 من الدوري الألماني.

وتسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج السبت الماضى في تأجيل مباراة بايرن ميونيخ مع ضيفه يونيون برلين ، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من البوندزليجا.

ويأتى فريق بايرن ميونخ فى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن، صاحب الصدارة برصيد 34 نقطة، بينما يحتل فريق يونيون برلين المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

ويعتبر بايرن ميونخ و باير ليفركوزن، هما الفريقين الوحيدان اللذان لم يتلقى أي خسارة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى حتى الان.

وتصدر فريق باير ليفركوزن الألماني قائمة أقل الأندية فقدانا للنقاط في البطولات الأوروبية خلال العام الحالي حيث لم يخسر أي مباراة لكنه تعادل في مبارتين وفاز في 18  من أصل 20  مواجهة خاضها في 2023.
ويحتل بايرن ميونخ المركز العاشر والأخير في القائمة حيث لعب 20 مباراة فاز في 15 منها وتعادل في ثلاث وخسر في مباراتين بجميع المسابقات. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة