أنجلينا جولي: إصابتى بشلل "بيل" أدى إلى طلاقى من براد بيت

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 04:00 م
أنجلينا جولي: إصابتى بشلل "بيل" أدى إلى طلاقى من براد بيت أنجلينا جولي وبراد بيت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن المضاعفات الصحية التي عانت منها في الماضي بسبب مرض شلل الوجه النصفي، قائلة إنها أصيبت بهذا المرض لأول مرة في الفترة التي سبقت طلاقها من النجم العالمى براد بيت.

وفي مقابلة جديدة مع صحيفة وول ستريت جورنال، تحدثت جولي بصراحة عن تأثير الانفصال بين الممثلين سلبًا على صحتها، قائلة: "يتفاعل جسدي بقوة مع التوتر، حيث يحدث خلل فى السكر في دمي، كما أننى أصبت فجأة بشلل بيل قبل ستة أشهر من طلاقي".

أنجلينا جولي وبراد بيت
أنجلينا جولي وبراد بيت

 

في حين أن جولي لم تتعمق أكثر في موضوع تشخيصها بـ شلل بيل، إلا أنها قالت إنها كانت تشعر "بالإحباط هذه الأيام"، مضيفة: "لا أشعر أنني كنت على طبيعتي منذ عقد من الزمن، بطريقة ما، وهو ما لا أريد الخوض فيه".

يعد شلل بيل هو حلقة غير مفسرة من ضعف عضلات الوجه أو الشلل، ويبدأ فجأة ويزيد خلال 48 ساعة، وتنتج هذه الحالة عن تلف العصب الوجهي (العصب السابع)، وعادة ما يحدث الألم على جانب واحد من الوجه أو الرأس.

كشفت أيقونة هوليوود أنجلينا جولي عن تحديثات مثيرة حول مسيرتها المهنية، في مقابلة حديثة مع صحيفة وول ستريت جورنال، وسلطت الضوء على فيلمها الجديد “Maleficent 3”، بينما تفكر في اعتزال محتمل من عالم التمثيل.

حيث أكدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي اشتهرت بتجسيد شخصية Maleficent في سلسلة Disney، تطور الجزء الثالث المرتقب، وعلى الرغم من أن التفاصيل حول القصة لا تزال غير معروفة، إلا أن تأكيد جولي أثار الترقب بين المعجبين، خاصة بالنظر إلى العودة المحتملة لإيلي فانينج في دور أورورا.

وكشفت جولي عن أفكارها بشأن مغادرة لوس أنجلوس، واصفة إياها بالبيئة "غير الصحية"،  وفي تعليقها على مسار حياتها المهنية، صرحت جولى: "لقد نشأت في مكان ضحل للغاية، ومن بين جميع الأماكن في العالم، هوليوود ليست مكانًا صحيًا. خاصة إذا كنت تسعى إلى الأصالة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة