الجولة الثامنة تبتسم للإسماعيلى وسموحة بعد فترة جفاء.. والداخلية يترقب

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 02:13 م
الجولة الثامنة تبتسم للإسماعيلى وسموحة بعد فترة جفاء.. والداخلية يترقب الإسماعيلى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتسمت الجولة الثامنة من منافسات دورى nile، لفريقي الإسماعيلى وسموحة بعدما استعادا طريق الانتصارات مجددا بعد فترة جفاء، بالفوز على البنك الأهلى وفاركو على التوالى خلال مباريات هذه الجولة.

سموحة

سموحة

وقلب فريق سموحة تأخره أمام فاركو بهدف لفوز بهدفين بفضل مهاجمه فادى فريد الذى تكفل بإحراز الثنائية، ليستعيد نغمة الانتصارات مرة أخرى منذ 4 أكتوبر الماضى عندما حقق الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

وخاض سموحة بعد الفوز على المقاولون العرب 4 جولات لم يتذوق فيها طعم الفوز، حيث خسر أمام الزمالك 5/ 0، ثم تعادل مع زد 1/1، ثم الخسارة من الاتحاد 0/ 1، وأخيرا التعادل مع الأهلى 0/0، قبل أن يعود ويفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف.

الإسماعيلى

االاسماعيلى
 

وعلى نفس الوتيرة، عاد فريق الإسماعيلى للانتصارات بعد فترة غياب وتحديدا منذ الفوز على الاتحاد السكندرى 3/ 1 يوم 28 سبتمبر الماضى، وخاض 5 مواجهات لم يتذوق فيها طعم الفوز.

ولعب الإسماعيلى 5 مواجهات، حيث خسر من الأهلى  3/ 1، ثم الهزيمة من فاكرو 1/ 0، ثم التعادل مع الداخلية سلبيا، ثم الهزيمة من الطلائع 3 / 2، ومن بيراميدز 2/ 1، قبل العودة والانتصار على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف.

ويترقب فريق الداخلية مواجهته مع المقاولون العرب لاستعادة الانتصارات مجددا، حيث يسير على خطى الإسماعيلى وسموحة ويأمل في استعادة الانتصارات بعد غياب منذ الفوز على المصرى يوم 7 أكتوبر الماضى بثلاثة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة