ليفربول يسعى للفوز السادس على شيفيلد يونايتد توالياً فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 02:00 م
ليفربول يسعى للفوز السادس على شيفيلد يونايتد توالياً فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح إلى فوز جديد على مضيفه شيفيلد يونايتد في المباراة التي ستقام بينهما في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب "برامول لين" ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

يسعى نادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب الى حصد نقاط المباراة الثلاث على أمل تعثر نادي أرسنال في نفس الجولة لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي لأول مرة هذا الموسم.

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 14.

بينما يتذيل شيفيلد ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في 2 وخسارة 11 لقاء، وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 39.

ويسعى الريدز للفوز السادس تواليا على مضيفه حيث خسر شيفيلد يونايتد في آخر 5 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول.

كما فاز ليفربول في آخر مباراتين له خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد يونايتد، وهو نفس العدد الذي فاز به في 11 زيارة سابقة له في الدوري الممتاز إلى برامال لين مسبقًا (تعادل 5 وخسر 4).

ولم يحقق ليفربول أي فوز في آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الفرق الصاعدة (تعادل2 وخسر 2.

تاريخ مواجهات شيفيلد يونايتد ضد ليفربول

تاريخيًا التقى فريقا شيفيلد يونايتد ضد ليفربول في 52 مباراة استطاع الريدز تحقيق الفوز في 27 مواجهة والتعادل في 11 لقاء والخسارة أمام أصحاب الأرض في 14 مرة.

شيفيلد يونايتد ضد ليفربول

وينتظر محمد صلاح 3 أرقام قياسية في مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليفربول وهي الوصول لـ200 هدفا ليصبح من بين 5 لاعبين فقط بالتاريخ سجلوا هذا الرقم للريدز، والوصول للهدف رقم 150 بمسيرته الشخصية بالدوري الممتاز، وحال تسجيله هاتريك سيصل للهدف الـ150 بقميص الريدز فى البريميرليج.

وحقق صلاح 16 مساهمة تهديفية بالبريميرليج هذا الموسم حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة