أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير: انسى الماضى

الأربعاء، 01 فبراير 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير: انسى الماضى برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف التي يمر بها، ويعشق العمل بوظائف كبيرة وعالية، ولا يسمع الرأي الآخر.

 

برج الأسد في حظك اليوم 1 فبراير

مولود برج الأسد يتمتع بالجود والكرم ومخلص لمن حوله بدرجة كبيرة، ويحب القراءة والمعرفة، ليعرف ما يدور من حوله، ويغضب من أقل شيء وليس لديه صبر.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول ألا تفقد أعصابك وأنت في العمل وكن صبورا على قدر المستطاع، ولا تترك عملك الذى تعبت فيه، وطور من مهارتك حتى يعلم الجميع أنك كنز لا يجب التفريط فيه.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

عليك بنسيان الماضى بكل ما فيه من علاقات عاطفية انتهت، وتطلع إلى الأمام لعلاقة عاطفية جديدة، مع شريك حياة مستقبلى، يقدر مشاعرك وحبك، ويشعرك أنك الأفضل في العالم وأنت تستحق ذلك.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تحصل على الأستراخاء والراحة، ومارس رياضة اليوجا لتستمد منها الطاقة الإيجابية والبهجة، مع تناول طعام متوازن صحى، لتستعيد رشاقتك ونشاطك خلال أيام وقت قصير.

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك بتقبل أي تغيير يحدث في العمل، مع تقيم نفسك كل فترة، وتعلم لغة جديدة والتحدث بها، فقد تنفعك في العمل، وتستفيد بها خلال السفر إلى الخارج، ولمزيد من العلاقات الجيدة التي تفتح لك أبواب النجاح الكبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة