أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يعلن رسمياً ضم إنزو فيرنانديز بعد 12 ساعة من غلق الميركاتو

الأربعاء، 01 فبراير 2023 01:10 م
تشيلسى يعلن رسمياً ضم إنزو فيرنانديز بعد 12 ساعة من غلق الميركاتو إنزو فيرنانديز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى بشكل رسمى، اليوم الأربعاء، ضم النجم الأرجنتينى إنزو فيرنانديز، البالغ من العمر 22 عامًا، إلى صفوف البلوز، ليسجل النجم المتوج بكأس العالم 2022 مع التانجو، اسمه كأغلى صفقة فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
ونشر الحساب الرسمى لنادى تشيلسى عبر توتير فيديو إعلان ترويجى للاعلان عن الصفقة القياسية بخطف أفضل لاعب صاعد فى كأس العالم 2022، بعد 12 ساعة من إغلاق باب الانتقالات الشتوية فى إنجلترا.
 
Coming soon. 🇦🇷🏆 pic.twitter.com/z5uaH5DB44
 
كان قد أعلن نادى بنفيكا البرتغالى انتقال لاعبه الأرجنتينى إنزو فيرنانديز، البالغ من العمر 22 عامًا، إلى نادى تشيلسى الإنجليزى، ليسجل النجم المتوج بكأس العالم 2022 مع التانجو، اسمه كأغلى صفقة فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
وكشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية عن التفاصيل المادية للصفقة، حيث وقع إنزو على عقد مع تشيلسى لمدة 8 سنوات ونصف ليستمر فى ستامفورد بريدج حتى صيف عام 2031.
 
وكان تشيلسى قد أجرى محادثات للتوقيع مع الفائز بكأس العالم طوال شهر يناير، لكن بنفيكا رفض الموافقة على رحيل لاعبه المتوج بجائزة أفضل لاعب شاب فى كأس العالم الأخيرة، واستمرت المفاوضات حتى حسم تشيلسى الصفقة مقابل 121 مليون يورو، ليجنى بنفيكا أرباحًا كبيرة من لاعبه الشاب الذى انضم إليه الصيف الماضى من ريفر بلايت الأرجنتينى مقابل 10 ملايين يورو فقط.
 
ونجح تشيلسى فى حسم صفقة الدولى الأرجنتينى إنزو فرنانديز من بنفيكا البرتغالى مقابل صفقة قياسية للنادى وبريطانيا بلغت 106.8 مليون جنيه إسترلينى نحو 131.46 مليون دولار.
 
ووقع فرنانديز الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين مع تشيلسى عقدا لمدة ثمانية مواسم ونصف الموسم فى صفقة طويلة الأمد تمتد حتى صيف 2031.
 
وحصد نجم بنفيكا السابق بجائزة أفضل لاعب شاب فى مونديال قطر 2022 وخاض كل مباريات الأرجنتين نحو اللقب العالمى الثالث فى تاريخها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة