ابنة صلاح ذو الفقار: والدي تزوج وطلق زهرة العلا ولم نعلم شيئا.. وهذا وضع شادية

الجمعة، 10 فبراير 2023 10:31 م
ابنة صلاح ذو الفقار: والدي تزوج وطلق زهرة العلا ولم نعلم شيئا.. وهذا وضع شادية منى ذو الفقار
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المحامية منى ذو الفقار، ابنة الفنان الكبير الراحل صلاح ذو الفقار، إن والدها تزوج الفنانة زهرة العلا في عام 1957، ولكن انتهت هذه الزيجة سريعا دون أن يعلم عنها أحدا شيء. 
 
وأضافت منى ذو الفقار، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلى"، المذاع على قناة Cbc، أن العائلة كانت مضجرة من زواج والدها من شادية، وعندما كانت الأسرة تفتح التليفزيون لمشاهدة أفلام شادية كان هناك غضب من هذا التصرف، قائلة: "عندما كنا نشاهد أفلام شادية كفنانة، كانت العائلة تغضب منا، ولكن والدتي كانت سيدة استثنائية وعاقلة جدا رغم زواج والدي من شادية، وكانت تترك لنا حرية مشاهدة الأفلام داخل المنزل".
 
وأشارت المحامية منى ذو الفقار، إلى أنها ضد فكرة تعدد الزواجات تماما، مضيفة في حديثها عن الفن: "كان هناك علاقة أسرية قوية جدا مع الفنانة فاتن حمامة، وهي ووالدتي كانتا أصدقاء بشكل قريب جدا، وعندما تزوجت عمي عز الدين ذو الفقار كانت قريبة جدا مننا".
 
وأكملت: "أنا أحب أفلام، أغلى من حياتي، والرجل الثاني، لوالدي لأنه قدم دور هايل، وكان فيلم الرجل الثاني رائع جدا، وكذلك دوره في الناصر صلاح الدين وعيسي العوام، كما أحب دوره في الأيدي الناعمة والدكتوراه في حتى".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة