العثور على مقبرة تحوى رفات أطفال رضع عمرها 1600 عام

الجمعة، 10 فبراير 2023 04:00 م
العثور على مقبرة تحوى رفات أطفال رضع عمرها 1600 عام جانب من الاكتشاف
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشف علماء الآثار فى إيطاليا مقبرة عمرها 1600 عام تحتوى على رفات أطفال رضع تمت التضحية بهم، ولكن قال العلماء، إن التحاليل الأولية تشير إلى أن العديد من القتلى أصيبوا بالملاريا.

في عام 2018 ، اقترح أحد الباحثين أن هؤلاء الأطفال ربما كانوا يُنظر إليهم على أنه مصاصين دماء، لكن بحثًا جديدًا يشير إلى أن هذا غير دقيق، بدأت فكرة أن يكونوا الأطفال مصاصين دماء بين السكان المحليين الذين أطلقوا عليه اسم "مصاص دماء لوجنانو" وانتشرت هذه الفكرة في وسائل الإعلام، ومنذ ذلك الحين، كان لعلماء الآثار المزيد من الوقت لفهم ما يمكن أن يُنظر إليه بالضبط على الأطفال، وفقا لما ذكره موقع لايف ساينس.

تقع المقبرة في أنقاض فيلا رومانية في موقع Poggio Gramignano الأثري في وسط إيطاليا، ويعود تاريخه إلى القرن الخامس الميلادي،  وهو الوقت الذي كانت فيه الإمبراطورية الرومانية الغربية تنهار، وبحلول هذا الوقت ، تحول العديد من الناس في الإمبراطورية الرومانية إلى المسيحية.

بدأت الحفريات في الموقع في الثمانينيات وما زالت مستمرة حتى اليوم. منذ ذلك الحين، اكتشف علماء الآثار عددًا كبيرًا من بقايا الكلاب، ودفن الكلاب من هذه الفترة "غالبًا ما يرتبط بالأطفال حيث كان حماة المقابر.

جانب من الاكتشاف
جانب من الاكتشاف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة