شاهد.. مزار "عيون موسى" الحربى أقوى النقط الحصينة على خط بارليف "أيمن وسكر"

الجمعة، 10 فبراير 2023 09:59 م
شاهد.. مزار "عيون موسى" الحربى أقوى النقط الحصينة على خط بارليف "أيمن وسكر" سكر أيمن
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حلقة جديدة من حلقات برنامج "أيمن وسكر" الذى يقدمه أيمن مصطفى على قناة "أون" كل جمعة فى تمام الساعة 9 مساء، كانت حلقة اليوم من راس سدر، حيث سافرا من الفيوم لإعادة النسناس الذى سرقه منهما اللصوص خلال الحفل التنكرى فى الحلقة السابقة.  
 
 
وخلال حلقة اليوم تركا أيمن وعبدالعظيم اللصوص وذهبا إلى مزار عيون موسى الحربى الذى استعاده الجيش المصرى من العدو، حيث أوضح أيمن أنها أقوى ثانى نقطة حصينة بعد خط باريف، مؤكدا أنها كانت تحوى على ُدشم و 4 مدافع مضادة للطيران.
 
وأشار أيمن إلى أن عدد كبير من الجنود المصرية استشهدت فى هذا المكان وتم عودة الأرض وهروب العدو تاركا أسلحته وراءه، موضحا أن قائد العدو ترك كل شئ وهرب أمام الجيش المصرى، لافتا إلى أن الرئيس السادات أمر بتدمير الـ 5 دشم التى كانت متواجده بالمكان.
 
وخلال الحلقة قاما بجولة بجوار المياه الكبريتية، حيث أوضح أيمن أنه يقال إن درجة الحرارة لهذه المياه 95 درجة مئوية، ويستخدم طميها مسك للوجه، والدخول فى المياه يعمل على فك العضلات، ويخرج منها أدخنة تقوم بتفتيح الشعب الهوائية.
 
 
كما ذهبا أيمن وعبد العظيم لتناول خبز بدوى يسمى "فراشيح"، حيث دعا إلى زيارة راس سدر بسيناء، ثم ذهبا لممارسة رياضة "كايت سيرف"، وفى آخر الحقلة عادا مرة أخرى للصوص بكلب لإعادة النسناس سكر" الذى سرقاه، وبعد أن استعادا سكر باعه عبدالعظيم بـ50 جنيه وسندوتش، ووجدا كلمة "الأقصر" مكتوبة على الـ 50 جنيها.
 
وكشف أيمن مصطفى قبل ذلك تفاصيل برنامجه "أيمن وسكر"، وقال إن برنامجه الهدف منه هو تقديم صورة جديدة عن السياحة في مصر وجذب العديد من السياح إليها، ويستهدف البرنامج الطفل في المقام الأول، مؤكدًا أنه استعان بحيوان النسناس من أجل جذب الأطفال والكبار لمشاهدة البرنامج.
 
وأضاف أن البرنامج يستهدف الأطفال والأجيال الجديدة، وأنه بدأ التصوير بالقاهرة والعديد من محافظات مصر، مردفا: "بعرف الأطفال على الأماكن السياحية والجميلة في مصر، وأنا بحب دايمًا أكون عن حسن ظن جمهوري وأقدم اللي هما منتظرينه مني".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة