ياسمين رئيس: ترددت قبل المشاركة فى "لص بغداد" وردود الفعل فاقت توقعاتي

الجمعة، 10 فبراير 2023 03:00 م
ياسمين رئيس: ترددت قبل المشاركة فى "لص بغداد" وردود الفعل فاقت توقعاتي ياسمين رئيس
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن كواليس مشاركتها في فيلم "لص بغداد" مع النجم محمد عادل إمام، قائلة إنها شاركت في هذا العمل الفني رغم شعورها بالخوف من المشاركة به.

وتابعت خلال حلولها ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي على نجوم اف ام: "جالي سيناريو أعمله لكن كان هناك مطالبات وضغوطات بالمشاركة فيه بسبب التغيير، وعندما شاركت فيه فوجئت بردود الأفعال أنها جيدة جدا واكتشفت أن تلك المطالبات كانت صحيحة وأنني كان لا بد من الموافقة على هذا العمل".

وأشارت إلى أن سبب ترددها من المشاركة في هذا الفيلم يعود إلى أن الشخصية "دمها خفيف" لذا كان جديدًا عليها هذا النوع من الأدوار، موضحة: "كنت خائفة، ومكنتش عايزة أعمله.. لكن الحمد لله كان صح إني لازم اشترك في هذا الفيلم".

كما أكدت ياسمين رئيس أنها تحب أن تكون حقيقية فقط، خاصة في عملها الفني، موضحة: "أحب أن يقال عني أنني حقيقية في عملي لكن في الحياة العادية في بعض الأوقات يكون هناك أشياء غير حقيقية لكننا نجاريها".

يذكر أن ياسمين رئيس تشارك في فيلم "أنا لحبيبي" الذي يعرض خلال الوقت الحالي في دور العرض السينمائية المختلفة، ويشاركها بطولته كل من: كريم فهمى، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة