اختاري شكل أظافرك حسب عملك.. المستديرة لست البيت والمدببة لسيدة الأعمال

الأحد، 12 فبراير 2023 04:00 م
اختاري شكل أظافرك حسب عملك.. المستديرة لست البيت والمدببة لسيدة الأعمال أشكال الأظافر.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم الكثير من الفتيات بشكل أظافرهن طوال الوقت، فهي ليست دليلاً على الجمال أو النظافة فقط، بل شكل الأظافر يعطي انطباعا جيدا وشياكة إضافية للمظهر ككل، فأظافرنا واحدة من أكثر الأشياء التي تميز إطلالتنا كفتيات تهتم بالموضة والجمال، فلها الكثير من الأشكال التي تختار كل واحدة منهم حسب المفضل لديها مثل الأظافر المدببة، واللوزية والمربعة وأشكال أخرى كثيرة.

ولكن هل تعلمين أنه يجب أن يتوافق شكل أظافرك لمهنتك التي تعملين بها، أو اهتماماتك وهواياتك اليومية التي تمارسيها، فهناك أشكال لا تناسب صاحبات العمل اليدوي مثل البارز والمدبب، وهناك من لا تمتلك أظافر طويلة وهي مناسبة أكثر لـ التي تعتني بأطفال، ونظرا لذلك يستعرض اليوم السابع أشكال الأظافر المناسبة لك حسب عملك وهوايتك، وذلك وفقا لما نشره موقع "beautybulletin".

الأظافر بيضاوية الشكل

الأظافر البيضاوية الشكل هي أظافر مناسبة للمرأة التي تهوى ممارسة الرياضة، حيث إنها يسهل بردها وتعديلها بسهولة وسرعة، كما أنها تعطي المظهر الأنيق والمرتب الطبيعي، وخصوصا إذا كان ذو طول متوسط، وهذا ما يجعله مثاليا للوات ليس لديهم الوقت الكافي للاعتناء بشكل أظافرهم.

اظافر بيضاوية
اظافر بيضاوية

الأظافر المربعة الشكل

تعتبر الأظافر المربعة الشكل هي أكثر الأشكال شيوعا بين الكثيرات، على الرغم من ذلك فهي المناسبة للكثير من الفتيات سواء اللاتي يدرس أو المهتمات بالموضة ومن هن لديهن حركة كثيرة في مجال عملهن صاحبات الوقت المزدحم بالأعمال، فهذا الشكل يمنح الظفر مظهرًا أنيقًا، بينما يجعلها قوية وجذابة في نفس الوقت.

الأظافر المربعة
الأظافر المربعة

الأظافر مدببة

أما الأظافر المدببة فتتجنب الكثيرات هذا الشكل نظرا لشكله الحاد غير المناسب لتنفيذ الكثير من الأعمال، ولكنه هو الشكل الأكثر ملاءمة لسيدات الأعمال، التي تقضى وقتها كله في الاجتماعات، ولا تستخدم يديها في أعمال يدوية شاقة، ولديها من يساعدها في إنجاز مهامها سواء المنزلية أو مع أطفالها.

الاظافر المدببة
الاظافر المدببة

الأظافر مستديرة الشكل

هو من أكثر الأشكال الشائعة للأظافر، وهو مناسب لربات البيوت، والتي يمتهن الأعمال التي تعتمد على المهارات اليدوية، هي تسهل الكثير من الأعمال ولا تعيق المهام المطلوبة منها، وسهل تنظيفها وتقليمها.

الأظافر المستديرة
الأظافر المستديرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة