مناقشة "طرف من خبر الأيام" فى ورشة الزيتون الأدبية.. الإثنين

الأحد، 12 فبراير 2023 03:00 ص
مناقشة "طرف من خبر الأيام" فى ورشة الزيتون الأدبية.. الإثنين طرف من خبر الأيام
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الكاتب جمال زكي مقار، في ضيافة أمسية جديدة من أمسيات ورشة الزيتون الأدبية، لمناقشة مجموعته القصصية "طرف من خبر الأيام"، والصادرة عن دار العين للنشر والتوزيع.
 
وتعقد الأمسية في تمام السابعة من مساء الاثنين المقبل، والموافق 13 فبراير الجاري، ويتناول المجموعة بالنقد والتحليل والنقاش كل من: الشاعر والروائي أسامة حداد، القاص أسامة ريان، الروائي دكتور محمد إبراهيم طه، وتقدم الأمسية القاصة حنان عزيز، كما تحتفل الورشة على هامش الأمسية بحصول الروائي علي قطب على جائزة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 54 في مجال الكتابة للطفل.
 
والكاتب جمال زكي مقار، روائي وقاص وناقد متفرغ، عضو اتحاد كتاب مصر، وعضو نادي القصة. صدر له العديد من الأعمال الإبداعية والأدبية، حيث صدرت له المجموعات القصصية: "الضعيفة يأكلها القراد"، عن الهيئة المصرية العامة للكتاب 1991. "طريد وقصص أخرى" عن المركز الثقافي العربي ببيروت 1996. "تحولات إنسان عابر" وصدرت عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، سلسلة أصوات أدبية 1998.
 
وفي الرواية صدر للكاتب جمال زكي مقار روايات: "أغنية الدم" عن دار سعاد الصباح 1993. "جواد" عن المجلس الأعلى للثقافة، سلسلة إبداعات التفرغ 2004. "سفر الطفولة"، ورواية "نصري والحمار" عن دار العين للنشر عام 2006. "كتاب الودعاء" رواية من جزءين عن دار الشروق 2007.
 
طرف من خبر
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة