تقارير فرنسية: مبابي جاهز لمواجهة بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 13 فبراير 2023 10:12 ص
تقارير فرنسية: مبابي جاهز لمواجهة بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا مبابي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحيفة فرنسية، اليوم الاثنين، موقف النجم كيليان مبابي من المشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان بعد إصابته، حيث تدرب مع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى الهزيمة أمام موناكو 3-1 فى الدوري الفرنسي بشكل طبيعي.
 
وأكدت صحيفة "le parisien" الفرنسية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيكون جاهزا للعب مع باريس سان جيرمان خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا المقررة غدا الثلاثاء.
 
وأضافت الصحيفة أن كيليان مبابي تدرب مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في الهزيمة أمام موناكو 3-1 في الدوري الفرنسي بشكل طبيعي، وهو ما يؤكد جاهزيته للمشاركة فى المباراة أو على الأقل سيتواجد في دكة البدلاء.
 
فينا نشرت صحيفة "ليكيب" صورة مبابي علي الغلاف ووصفته فى عنوان على صفحتها الأولى بـ"القاتل على دكة البدلاء أمام بايرن ميونخ".
 
وأصيب مبابي خلال مواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسي يوم 1 فبراير الحالي، وذكرت تقارير أنه سيغيب 3 أسابيع وهي المدة التي شكك فيها جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، وأكد أن اللاعب الفرنسي سيكون حاضرا في المواجهة. 
 
وسجل مبابي 25 هدفا وصنع 6 أهداف في 26 مباراة هذا الموسم، وفي غيابه يعاني الفريق الباريسي، حيث فاز باريس سان جيرمان بصعوبة 2-1 على تولوز وخسر أمام موناكو 3-1 في الدوري الفرنسي، وسقط في كأس فرنسا أمام أولمبيك مارسيليا. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة