تقارير: إصابة راموس بسيطة ويلحق بمباراة بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 02 فبراير 2023 10:46 م
تقارير: إصابة راموس بسيطة ويلحق بمباراة بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا سيرجيو راموس
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن نادي باريس سان جيرمان على حالة مدافعه الدولي سيرجيو راموس الذي تعرض للإصابة في مباراة فريقه ضد مونبيليه، التي انتهت بفوز الباريسي بنتيجة 3-1، مساء أمس الأربعاء على ملعب "استاد دى لاموسون"، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الحالى 2023 للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية  فإن الكشف الطبي الذي وقع على سيرجيو راموس أكد أن الإصابة التي تعرض لها في القدم اليسرى ومؤخرة الرأس جاءت بسيطة وأقل خطورة مما كان يتوقع الفريق الطبي بالنادي.

وشدد التقرير أن سيرجيو راموس سينتظر خلال الأيام القليلة المقبلة قرار إدارة باريس سان جيرمان لتحديد مدة غيابه عن المران وحاجته للتعافي.

وأكد التقرير أن سيرجيو راموس سيلحق بمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا على عكس كيليان مبابي الذي ابتعد عن اللقاء نتيجة حاجته إلى 3 أسابيع للتعافي من الإصابة التي لحقت به.

ورجح التقرير أن سيرجيو راموس من الوراد الغياب عن مباراة باريس سان جيرمان القادمة أمام تولوز في الدوري الفرنسي لكنه من الوارد المشاركة في مباراة مارسيليا في كأس فرنسا مساء الأربعاء القادم.

بايرن ميونخ

تحدث هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني عن تلاشي حظوظ الدولي الفرنسي كيليان مبابي في مواجهة دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا التي ستجمع الفريقين خلال الشهر الجاري.

وقال رئيس بايرن ميونخ في تصريحات صحفية اليوم عن إصابة مبابي؟: "أنا آسف له، مشاهدة لعب مبابي ممتعة دائمًا".

وأضاف رئيس بايرن ميونخ: "إذا لم يلعب، من المحتمل أن تكون باريس أضعف قليلاً بدونه لكن يجب أن نكون مستعدين لكل شيء".

بايرن ميونخ

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مدة غيابه نجم الشاب كيليان مبابي عن الملاعب بعد اصابته بالأمس أمام مونبيليه في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 3-1

وقال نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي: "بعد الفحوصات ، يعاني كيليان مبابي من إصابة في الفخذ الأيسر على مستوى العضلة ذات الرأسين الفخذية، وتقدر مدة عدم توفره بـ 3 أسابيع".

بهذه النتيجة يغيب كيليان مبابي عن مباراة بايرن ميونخ الألماني في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام خلال الأسبوعين الماضيين، ما يجعل غيابه ضربة قوية للفريق قبل المعركة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة