أظافر الهوت شوكليت.. آخر تريندات الموضة في الشتاء اعرفي إزاي تعمليها

السبت، 18 فبراير 2023 06:00 م
أظافر الهوت شوكليت.. آخر تريندات الموضة في الشتاء اعرفي إزاي تعمليها أظافر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتاة تبحث عن كل ما هو جديد بالنسبة للموضة والألوان وتسريحات الشعر والمكياج، ووحتى ألوان وأشكال طلاء الأظافر، حتى تشعر بالتميز والجمال. وتحب كل فتاة تجربة الألوان الجديدة والألوان المحايدة والفاتحة والداكنة، لمنحها طلة غير عادية، ولمن تريد أفكار جديدة لطلاء الأظافر يمكن متابعة التقرير التالى الذى يمنحها العديد من الأفكار الجديدة لفصل الشتاء، خاصة اتجاه أظافر الشوكولاتة، وفقاَ لموقع "birdie".

طلاء الأظافر بشكل الشكوكولاتة الفرنسية بلونين

 ظهر منذ فترة طلاء الأظافر الفرنسي أحادى اللون من سنوات وقد تميز بقاعدة لامعة وطرف غير لامع، وقد عاد من جديد، في اتجاه عام 2023، بلون بنى رائع يمنح الأصابع بريقا بشكل غامض محبب، ليجعل صاحبة الأيدى محط الأنظار.

شوكولاتة فرنسية
شوكولاتة فرنسية

طلاء أظافر تدرج الكرتون

هذه الطريقة بها العديد من الدرجات باللون البنى بشكل كرتونى مميز وراقى، مما يمنح بعض الخطوط الدقيقة، ووضع علامات فاتحة، بشكل يبدو وكأن الأصابع خارجة من فيلم كارتون مرح، لطلة مبهجة.

التدرج الكرتون
التدرج الكرتون

طلاء نصفين بنى وأسود

يوجد طريقة جديدة لعمل طلاء أظافر أنيق من مزج كل من اللونين الأسود والبنى، عن اختيار لون داكن كالشوكولاتة الداكنة مع اللون الأسود الذى يمنح فخامة إضافية غير عادية، والأظافر مقسمة بين الأثنين.

نصف بني ونصف أسود
نصف بني ونصف أسود

طلاء الأظافر قلوب الشوكولاتة الساخنة

طلاء أظافر مختلف باللون الشوكولاتة الساخن، وكأنه كوب نسكافيه مرسوم على الوجه أشكال جميلة، مثل قلب مرسوم بعناية شديدة، ملمعة وأنيقة وأنثوية بشكل كبير.

قلوب الشوكولاتة
قلوب الشوكولاتة

طلاء الأظافر فرنسى بشكل غريب

من المعروف أن طلاء الأظافر الفرنسي له شكل معين، مع تجربة تلك الطريقة بشكل مختلف عن طريق وضع رسومات بشكل فنى في كل مكان في الأظافر لمنح لطلة جميلة.

طلاء الأظافر الفرنسية
طلاء الأظافر الفرنسية

طلاء الأظافر بطبعة جلد البقرة

شكل طباعة جلد البقرة معروف لدى الجميع ومن السهل تقليده على الأظافر، باللونين الأبيض والأسود، وهذا النمط شكل طلاء فرنسى دقيق، مما يلفت النظر لمن تضعه ويعطى تأثير حيوى ومبهج.

طباعة البقرة
طباعة البقرة

طلاء الأظافر باللون البنى والبرقوق:

يتميز هذا اللون لطلاء الأظافر بقاعدة بلون القهوة، مع خطوط بارزة من البرقوق، بشكل ثلاثى الإبعاد، لمظهر فريد لا يقاوم، يمنح إطلالة أنثوية غير عادية.

 
قزحي الألوان البني والبرقوق
قزحي الألوان البني والبرقوق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة