ريال مدريد فى ضيافة أوساسونا لمطاردة برشلونة على صدارة الدورى الإسبانى

السبت، 18 فبراير 2023 05:00 ص
ريال مدريد فى ضيافة أوساسونا لمطاردة برشلونة على صدارة الدورى الإسبانى اوساسونا ضد الريال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على منافسه أوساسونا في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 48 نقطة خلف برشلونة المتصدر برصيد 56 نقطة، فيما يتواجد فريق أوساسونا في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

ويأمل ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى مواصلة الانتصارات على حساب أوساسونا من أجل الاستمرار في الزحف نحو القمة ومطاردة برشلونة المتصدر.

ويتمسك ريال مدريد المتوج بلقب كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، بالمنافسة لآخر نفس على لقب الدوري الإسباني الذي حصل عليه الموسم الماضي 2021-2022.

وأعلن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، عن غياب الثنائي كريم بنزيما وتوني كروس عن موقعة أوساسونا: " بنزيما وكروس؟ كريم متعب قليلاً ونأمل أن يكون جاهزاً بحلول الثلاثاء، كروس سيغيب أيضاً بسبب الأنفلونزا".

وعن فارق النقاط مع برشلونة علق: " الهدف هو الحصول على 5 نقاط في الوقت الحالي. الجدول الزمني صعب، مع مباريات مهمة ونريد الحفاظ على الشعور الجيد. نحن جيدون، لكن يمكننا التحسن أكثر ونحن نسعى لتحقيق ذلك".

وعن إصابات كريم بنزيما المتكررة علق: " بعد كأس العالم، قدم أداءً جيداً للغاية. لقد سجل في كل مباراة تقريباً. وهو غير مصاب، نحن ببساطة نفضل، نظراً لسنه، أن نمنحه الراحة. وأن يكون جيداً لبقية الموسم".

وعن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا علق: " نحن نعرف ليفربول جيداً، لذلك نخصص 24 ساعة لأوساسونا. غداً هي مباراة مهمة للغاية لأننا نستطيع الحصول على فارق 5 نقاط، أنا لا أفكر في تشكيلة الغد، مع وضع عقولنا يوم الثلاثاء. غداً هم يمكن أن يلعب بنفس تشكيلة الانفيلد".

وعن الثنائي البرازيلي رودريجو وفينسيوس قال: " سيكون الأمر جنونياً لو وضعت رودريجو وفينيسيوس في المنافسة، ما يمكن أن يحدث هو أننا في وقت ما نلعب 4-4-2 مع فينيسيوس ورودريجو في المقدمة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة