شوهوا أجسادهم لتخليد أسماءهم بموسوعة "جينيس".. فتاة بلغارية لديها أكبر شفاه فى العالم وتسعى لتكبير عظام وجنتيها.. رجل يجرى 516 تعديلا على جسده ليشبه الشيطان.. وآخر قضى 13 عاما لامتلاك أطول شعر على طريقة الموهوك

الإثنين، 27 فبراير 2023 05:00 م
شوهوا أجسادهم لتخليد أسماءهم بموسوعة "جينيس".. فتاة بلغارية لديها أكبر شفاه فى العالم وتسعى لتكبير عظام وجنتيها.. رجل يجرى 516 تعديلا على جسده ليشبه الشيطان.. وآخر قضى 13 عاما لامتلاك أطول شعر على طريقة الموهوك أشخاص شوهوا أجسادهم لدخول "جينيس"
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك عدد لا بأس به من الأشخاص حول العالم يسعون بكل الطرق لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية ليحفروا أسماءهم ويخلدوها فى الموسوعة العالمية، ومن أجل تحقيق رغبتهم تلك غيروا ملامحهم تمامًا لدرجة أن وصل الأمر لما يمكن توصيفه بـ"التشوه"، وسنعرض لكم فى التقرير التالى عدد من الأشخاص الذين شوهوا أجسادهم لدخول جينيس.

فتاة من بلغاريا لديها أكبر شفة في العالم وتسعى لتكبير عظام وجنتها

فى البداية لابد من ذكر الفتاة البلغارية التي تتباهى بشفتين ممتلئتين، وكشفها الآن عن آخر أهدافها لعظام وجنتيها، وتصدرت أندريا إيفانوفا، من بلغاريا، عناوين الأخبار سابقًا بعد الحديث عن إنفاقها 8000 جنيه إسترلينى على شفتيها فى محاولة للحصول على أكبر شفاه فى العالم، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

السيدة صاحبة أكبر شفاه
السيدة صاحبة أكبر شفاه

بدأت السيدة تحولها فى عام 2018 على أمل أن تبدو مثل دمية براتز، حيث خضعت لعملية جراحية بما في ذلك حشو الفك والذقن، والآن فى سعيها الأخير لتسجيل رقم قياسى عالمى جديد، تلقت حشو عظم الوجنة وتأمل فى تحقيق لقب "أكبر عظام الوجنتين في العالم".

قالت أندريا، التى لديها 25000 متابع على موقع "إنستجرام": "أريد بالإضافة إلى أكبر شفاه في العالم، أن يكون لدى بعض أكبر عظام الخد أيضًا، لقد تلقيت أربع حقن حمض الهيالورونيك في عظام وجنتي حتى الآن، لكنني سأخضع مرتين أخريين خلال الأسبوع، من أجل عملية الشفاء، أحتاج إلى تجنب الضغط الشديد على الوجه لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بعد ذلك".

وجه السيدة البلغارية بعد عمليات التجميل
وجه السيدة البلغارية بعد عمليات التجميل

الرجل الشيطان

فيما سجل الرجل الألمانى رولف بوتشولز المعروف باسم "الرجل الشيطان" رقما قياسيا فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لأكبر عدد من تعديلات الجسم، وذلك بعدما أجرى أكثر من 516 تعديلا على جسده، فعلى الرغم من دخول بوتشولز موسوعة الأرقام القياسية، إلا أنه أكد عدم انتهائه من إدخال التعديلات على جسده، وفقا لموقع سبوتنيك.

وكشف "بوتشولز، أنه بدأ أول عمليات التعديل فى جسده عام 1999، ومع مرور أكثر من 20 عاما على بداية تعديل جسده، أصبح يتعذر التعرف عليه تقريبا نتيجة الثقوب الكثيرة فى شفتيه وحاجبيه وأنفه وحتى القرنين اللذين يقفان على جبهته.

الرجل الشيطان يدخل موسوعة جينيس
الرجل الشيطان يدخل موسوعة جينيس

رجل قضى 13 عام ليصبح لديه أطول شعر على طريقة قبيلة الموهوك

كذلك دخل رجل أمريكى يدعى جوزيف جريسامور، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بأطول تصفيفة شعر على طريقة قبيلة "الموهوك" الشهيرة، والتى تعنى قص الشعر على الجانبين وتركه فى الأعلى، وبلغ ارتفاع قصة شعره 107 سنتيمترات، ليحظى بتسجيل إنجازه إلى الأبد فى نسخة 2021 من كتاب موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية.

وبدأ الرجل الأمريكى محاولاته لتحقيق سجل قياسى فى فئة تصفيف الشعر على طريقة الموهوك الشهيرة، منذ عام 2007، بيد أن محاولاته لم تنجح إلا بعد 13 عاماً أخرى.

اطول قصة شعر في العالم
اطول قصة شعر في العالم

15 ألف ثقب بجسم إيلين البرازيلية من أجل دخول موسوعة جينيس

بينما كشفت إيلين ديفيدسون، من البرازيل، عن أنها أكثر امرأة مثقوبة في العالم، ولن تتوقف حتى تحصل على 20 ألف ثقب في جميع أنحاء جسدها، من أجل تحقيق حلمها بدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقالت إيلين ديفيدسون، من البرازيل: "لديها أكثر من 15 ألف ثقب في جسدها في الوقت الحالي، فهي مغطاة من الرأس إلى أخمص القدمين بأكثر من 15 ألفًا من الثقوب المعدنية وتريد المزيد.

وانضمت إيلين ديفيدسون، التي تعيش في إدنبرة، والمغطاة من الرأس إلى أخمص القدم بأكثر من 15000 ثقب معدني، انه على الرغم من أن المجوهرات تزن 3 كيلوجرامات، فقد اعترفت بأنها تريد الوصول إلى 20 ألف ثقب لتحتفظ بلقبها القياسي العالمى.

المراة المثقوبة
المراة المثقوبة

أوضحت المرأة البرازيلية، أنها يتعين عليها الذهاب إلى أمريكا لإنجاز ذلك لأنهم لن يفعلوا ذلك في المملكة المتحدة، وبعد أن سألت أليسون، عما إذا كانت قد أصيبت بأي "عدوى" بسبب ثقوبها، قالت: لا، عليك أن تكون حذرًا للغاية لمنع الإصابة بالعدوى بالطبع، مضيفة، أنا أستخدم الخل ولدي طبيبة رائعة إنها مذهلة وهي متفهمة للغاية".

عندما سُئلت عما إذا كانوا قد وقعوا في أي وقت، قالت: "لا، لأنها في الداخل، لذا لا توجد طريقة آمنة للغاية، وفي حديثها عن رد الفعل الذي تحصل عليه عند الخروج، قالت: "اعتدت على التعليقات الجيدة والسيئة أيضًا"، موضحة، إنه لقد بدأت عندما كنت صغيرة جدًا، كنت أرغب دائمًا في أن أكون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كان هذا الكتاب بالنسبة لي هو شغفي ، كل شيء ، كان حلمي.

"بعد وقت طويل من المحاولة، تمكنت من مقابلة أشخاص من موسوعة جينيس للأرقام القياسية وجعلوني جزءًا من العائلة، لقد كان أمرًا رائعًا، وكان أحد أفضل الأشياء التي حدثت لي،  شرحت أنها لم تعد تجد أن الثقب يمكن ان يسبب لها ألما، ويمكنها حتى أن تقوم بذلك لنفسها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة