"ابدأ" تشارك فى مبادرة "تكافؤ" لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية.. فيديو

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 03:20 م
"ابدأ" تشارك فى مبادرة "تكافؤ" لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية.. فيديو مبادرة ابدأ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول مبادرة "تكافؤ" لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية النابغين من الفئات الأكثر احتياجًا، والتى تم تنظيمها تحت رعاية التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.

وأوضحت التغطية، أن مبادرة "ابدأ" لدعم الصناعة الوطنية شاركت في اطلاق المرحلة الأولى من المبادرة، حيث قاموا بتسليم شيك بقيمة المصروفات الدراسية لـ 200 طالب، من طلاب الفرقة الأولى بهذه الجامعات ممن انطبقت عليهم شروط المنحة، بإجمالي مبلغ 2 مليون جنيه مصرى.

 

ويأتي ذلك في إطار عمل محور التدريب والبحث والتطوير بشركة "ابدأ" لتنمية المشروعات - والتي تٌعد الذراع التنفيذي للمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية ابدأ - ما يهدف إلى توفير التدريب الفني والمهني والتثقيفي للعمالة المصرية وفقًا للمقاييس الدولية، كما يسعى نحو تغيير الصورة الذهنية والنظرة المجتمعية النمطية تجاه طلاب التعليم الفني والتقني.

 

وتابعت التغطية أن مبادرة ابدأ ستساهم في توفير فرص لتدريب وتأهيل جميع طلاب المبادرة خلال فترة دراستهم الجامعية فى مختلف المجالات الصناعية، فضلًا عن التحاقهم ببرنامج تدريبي مخصص بالأكاديمية الوطنية للتدريب فور تخرجهم، لتأهيلهم للالتحاق بسوق العمل المحلى والدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة