الكلام فى التريند.. وزارة التضامن تبدأ غدا صرف معاشات مارس من فروع بنك ناصر.. وشحاتة العرابى: أتمنى العمل فى الإذاعة حتى وفاتى.. وميسي: هذا العام كان مجنونا وحققت حلمي بعد سنوات من القتال

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 05:30 م
الكلام فى التريند.. وزارة التضامن تبدأ غدا صرف معاشات مارس من فروع بنك ناصر.. وشحاتة العرابى: أتمنى العمل فى الإذاعة حتى وفاتى.. وميسي: هذا العام كان مجنونا وحققت حلمي بعد سنوات من القتال الكلام فى التريند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

وزارة التضامن 

تستعد وزارة التضامن الاجتماعي لصرف معاشات مارس إعتبارا من غد الأربعاء، كما تستمر الوزارة اليوم فى صرف معاشات فبراير الجارى من فروع بنك ناصر الاجتماعى، لمن تخلفوا عن المواعيد المحددة.

 

ووجهت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي بتيسير كافة الإجراءات خلال صرف المعاشات خاصة لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة كذلك تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك، حيث يضع البنك التحول الرقمي والشمول المالي فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030 "بهدف مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى، وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.
 
 

شحاتة العرابي

كشف الإذاعي الشهير شحاتة العرابي، كواليس آخر يوم عمل له بإذاعة القرآن الكريم؛ حيث كان يقدم البرنامج الشهير قطوف من حدائق الإيمان؛ والذي كان يلاقي متابعة جماهيرية كبيرة؛ قُبيل بلوغه سن المعاش.
 
الإذاعى شحاتة العرابى: حصلت على الاهتمام فى بداية عملى بإذاعة القرآن الكريم
 
وقال العرابي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إنه محب لإذاعة القرآن الكريم، متمنيًا استمراره للعمل في الإذاعة حتى مماته؛ حبًا في العمل الإذاعي، وحبًا في بلده.
 
وأضاف الإذاعي الشهير، أن آخر يوم عمل كان الخميس الماضي، ووجد ترحابًا من زملائه وجمهوره لم يكن يتوقعه؛ حيث جاء بعض الزملاء خصيصًا من أجل وداعه في آخر يوم عمل؛ وهو الأمر الذي أسعده.
 
وأوضح شحاتة العرابي، أنه قدم من عمره 35 عمل إذاعي؛ حيث بدأ العمل منذ العام 1987، لافتًا إلى أنه كان مراجعًا لغويًا للمسلسلات التاريخية والدينية؛ منها الحسن البصري والشيخ الشعراوي وعمر بن عبد العزيز والإمام الغزالي، مشيرًا إلى أنه عمل بالإذاعة ذات مرة حوالي 15 ساعة في يوم واحد.
 
 

ميسي

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن جائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" التي حاز عليها مساء الإثنين للمرة الثانية في تاريخه، بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب بطل كأس العالم بالبطولة التي أقيمت مؤخرا فى قطر وبطولة أمريكا اللاتينية مع منتخب بلاده في واحدة من الإنجازات غير المسبوقة للبرغوث في الملاعب العالمية وقال ليونيل ميسي، عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب في العالم:"فخور بالعودة إلى هنا رفقة مبابي، وبنزيما الذي لم يتواجد، كما أشكر جميع زملائي الذي يتواجد بعضهم هنا".

وأضاف ليونيل ميسي: "أحمد الله أني أحد اللاعبين الذين حققوا كأس العالم"، وتابع: "هذا العام كان مجنوناً بالنسبة لي، لقد حققت حلمي بعد سنوات من القتال".

الطقس 

كشفت منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، مشيرة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية خلال فترات النهار وخاصة خلال فترات الليل المتأخرة والصباح الباكر بسبب وجود امتداد منخفض جوى فى طبقات الجو العليا يعمل على تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة وإحساسنا بانخفاض درجات الحرارة، مع أيضا مصادر كتل هوائية قادمة من جنوب وشرق أوروبا، مرورا بالبحر المتوسط منخفضة فى درجات حرارتها.
 
وأضافت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الطقس يكون باردًا فى الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء. 
 
وأشارت إلى استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تكون متوسطة وقد تغزر أحيانا اليوم، تكون خفيفة لمتوسطة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة، خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة