أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتحبى الشياكة.. اعرفي إزاى تخلى طفلك يلبس على الموضة كأنه من المشاهير

السبت، 04 فبراير 2023 09:00 ص
لو بتحبى الشياكة.. اعرفي إزاى تخلى طفلك يلبس على الموضة كأنه من المشاهير ازياء الطفل بشكل عصرى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل أم تريد أن يكون طفلها هو أفضل شخص في العالم، مهما كانت الصعوبات التي تواجهها، سواء من العناية به وتربيته وفى المذاكرة وعند ذهابه للمدرسة، وحتى حين تشترى له ملابس. حيث دائما تريد الأم أن يكون طفلها أنيقا، حتى وإن كان صغيرا، وبرغم من ذلك فإن الكثير من الأمهات يكون لديهن الكثير من العمل والانشغال، وفيما يلى بعض النصائح التي يمكن من خلالها جعل الطفل مواكبًا لكل صيحات الموضة، وفقاَ لموقع"timesofindia".

ازياء
ازياء

الملابس المريحة:

إن الطفل يحتاج أن يرتدى ملابس أنيقة، وسهلة الارتداء، حتى لا يشعر بالضيق منها، يمكن أن تجعل الأم الطفل  يرتدى البدل المريحة والبيجامات والسراويل الطويلة، والقمصان المصنوعة من القطن، مع جعل الطفل يرتدى حذاء رياضيا أبيض اللون، لجعله أنيقا منذ نعومة أظافره.

 تنسيقات الألوان:

بالتأكيد الطفل يكون له شكل جذاب عندما يرتدى ملابسه بشكل منظم ومنسق، حتى يبدو الطفل أنيقا بدون مبالغة، ويوجد بعض التنسيقات التي يمكن أن تحصل عليها الأم عن طريق الانترنت، مع التأكد من نوع القماش الذى يرتديه الطفل، وأن يكون بجودة عالية.

تنسيق الوان
تنسيق الوان

الجينز خيار مذهل:

سيكون الطفل رائعا وهو يرتدى الجينز مما يمنحه حيوية وراحة، مع إضافة الحذاء الرياضى الأبيض لملابس الجينز وأن يرتدى الطفل القبعة، أو الطفلة ترتدى ربطة شعر مميزة وجميلة.

ملابس الجينز
ملابس الجينز

الأساسى هو الأفضل بكل تأكيد:

قد لا تستطيع الأم أن تختار بين القطع الأساسية بشكل كبير، يمكن للأم أن تختار ما يناسب الطفل الصغير من ألوان مبهرة، وبأشكال مميزة وأنماط جيدة، مع الحرص أن تكون مناسبة للطفل ولعمره.

ملابس أساسية
ملابس أساسية

الشعارات المكتوبة على الملابس:

يكون الطفل غاية في الجمال وهو يرتدى ملابس تشبه الكبار بشكل لا يصدق، وعندما يرتدى الطفل الصغير شعارات على القميص كأنه يريد أن يقول رسالة بأنه لطيف، كالكلمات الموجودة على ملابس وأزياء الأطفال الصغار الجميلة.

 
ملابس مطبوعة بشعار
ملابس مطبوعة بشعار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة