موعد مباراة برشلونة وإشبيلية فى الدوري الإسباني والقناة الناقة

الأحد، 05 فبراير 2023 05:30 م
موعد مباراة برشلونة وإشبيلية فى الدوري الإسباني والقناة الناقة برشلونة
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة نظيره إشبيلية فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني
 

مباراة برشلونة ضد إشبيلية تقام فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" لتأمين صدارة الدوري الإسباني وزيادة فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني، فى حين يسعى إشبيلية لتعطيل قطار البارسا وتعديل ترتيبه فى جدول المسابقة.

برشلونة ضد إشبيلية
 

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة بعد خوضه 19 مباراة، بينما يتواجد فريق إشبيلية فى المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

ويقدم برشلونة بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هرنانديز أداءً أكثر من رائع فى الدوري الإسباني الموسم الحالي، ويتصدر المسابقة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد "الوصيف".

ولعب برشلونة 19 مباراة، حتى الآن، حصد خلالها الفوز في 16 مواجهات وتعادل مرتين بينما خسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 39 هدفا ودخل مرماهم 7 أهداف.

 

برشلونة ضد إشبيلية
 

 
وحقق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة فى سنة أولي دوري إسباني رقماً قياسياً فى الدور الأول بتسجيله 14 هدفاً في 16 مباراة، فى أرقام لم يحققها الفريق الكتالوني منذ أن فعلها البرازيلي رونالدو نازاريو في موسم 1996-97.

مباريات برشلونة
 

على جانب آخر، ينتظر برشلونة عدد من المواجهات النارية خلال شهر فبراير الجاري، فبخلاف مباراة إشبيلية اليوم الأحد، هناك مواجهة قوية أمام مضيفه فياريال على ملعب "لا سيراميكا" بالجولة الـ 21 من الدوري الإسباني، ثم يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" 16 فبراير في ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

بعد موقعة مان يونايتد، يلعب فريق برشلونة أمام قادش في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني، يوم 19 فبراير الجاري.

ينهي فريق البارسا مواجهات شهر فبراير، باللعب أمام مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد"، في إياب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي، يوم 23 فبراير.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة