الهلال ضد ريال مدريد.. أسينسيو وكارفخال يشاركان في التدريبات وكارلوس يساند

الخميس، 09 فبراير 2023 06:11 م
الهلال ضد ريال مدريد.. أسينسيو وكارفخال يشاركان في التدريبات وكارلوس يساند ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الثنائي ماركو أسينسيو وداني كارفخال في تدريب نادي ريال مدريد اليوم الخميس، وأصبح كليهما متاحاً للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لخوض نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي بعد غداً السبت.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد ريال مدريد في التاسعة من مساء السبت القادم على ملعب "المجمع الرياضي مولاي عبد الله" في نهائي كأس العالم للأندية.

وخضع أسينسيو للفحوصات اللازمة عقب انتهاء مواجهة مايوركا الأحد الماضي، حيث شعر بآلام في عضلات الفخذ اليسرى، لكن الفحوصات أثبتت عدم وجود أي إصابة، لذلك تدرب اليوم دون مشكلات.

وحرص الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد في الحضور ومساندة اللاعبين لتحقيق لقب كأس العالم للأندية في مران اليوم ودار بينه وعدد من اللاعبين نقاش كبير.

من جانبه، شارك كارفخال، الذي أبعدته الأنفلونزا عن مواجهة الأهلي المصري أمس الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في التدريب الجماعي اليوم ومن المنتظر أن يخوض المباراة النهائية بعد غد.

واستعاد أنشيلوتي اثنين من لاعبيه بانتظار وصول الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي إدير ميليتاو اليوم الخميس، إلى الرباط، حيث يمكنهما اللحاق بالنهائي حال تدربا بشكل طبيعي يوم الجمعة.

ومن المقرر أن يحصل الفائز خلال مباراة الهلال ضد ريال مدريد على 5 ملايين دولار بينما سيحصد الوصيف على 4 ملايين.

وبات نادي الهلال ثالث نادي عربي يتأهل الى نهائي كأس العالم للأندية خلف الرجاء المغربي والعين الإماراتي، وأول فريق سعودي يصل الى تلك المرحلة ويضمن ميدالية.

ومن المقرر أن يحصل الفائز خلال مباراة الهلال ضد ريال مدريد على 5 ملايين دولار بينما سيحصد الوصيف على 4 ملايين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة