أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 17 مارس 2023 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 17 مارس 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 17 مارس 2023 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم وتوقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: صديق جديد

يمتاز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو عملى عاشق للعمل ناجح بحياته، قادر على تكوين العلاقات والصداقات، محب للسفر صاحب خيال واسع.

برج السرطان فى حظك اليوم 17 مارس

يمتاز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات فهو شخص ذكى طموح مثقف يمتلك القدرة على الإقناع قادر على حل المشكلات بسهولة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تقوم اليوم بعملية فرز لدى العاملين لديك فإنك تعطى لمن يستحق مكافأة وتراقب العاملين المقصرين فى عملك وتعطى كل عامل ما يستحقه فى الفترات المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج السرطان يسىء للحبيب بدون قصد، فهذا سوف يجعل العلاقة بينكما فى توتر، فعليك أن تصلح العلاقة وتعدل من سلوكياتك خلال الحوار.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تتبع نظاما غذائيا بمساعدة الطبيب الخاص بك، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية وتناول عصائر وسوائل بدون سكريات.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أنه سلتقى بشخص ما ويتحدث معه وسوف يصبح أوفى صديق بسبب تشابه الصفات بينكم، ويمكن أن تتحول العلاقة إلى زواج.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: رحلة مع شريكك

يمتاز مولود برج الجوزاء بالعديد من المميزات، فهو شخص عاشق للسفر والمرح وسماع الأغانى، يمتلك روحا خفيفة قادرعلى تخطى الصعاب، وأيضًا هو شخص طموح مثقف جيد التعامل محب للعمل وجمع المال.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 17 مارس

يمتاز مولود برج الجوزاء بأنه شخص طموح يسعى دائمًا لتحقيق أهدفه وأحلامه، شخص اجتماعى يمتلك عددا كبيرا من الصداقات بحياته، وأيضًا هو شخص يميل أحيانًا إلى الكوميديا وخفة الدم، قادر على التعايش تحت أى ظرف.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الجوزاء أن يعقد اجتماعا طارئا فى العمل لأخذ بعض القرارات، التى تتعلق بنجاح منظومة العمل بشكل كبير، والعمل على تحسين وضع الشركة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

خذ شريك حياتك إلى رحلة للسفر والعمل على تغيير الحالة المزاجية ومناقشة بعض الأمور الخاصة بالعلاقة، وحاول أن تتقرب أكثر من أصدقاء أيام الطفولة واقضى معهم وقتا لطيفا.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تعمل أكثر من قدرتك وحافظ على صحتك وابتعد عن القلق والتوتر، وتناول وجبات غذائية كاملة تساعد فى بناء جسمك بشكل صحى فى الفترات الحالية. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء أن هناك تغيرات وتطور فى العلاقة الزوجية، وقضاء وقت رائع، وأيضًا من الممكن أن تحصل على وظيفة جديدة.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: مارس الرياضة

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص طموح مثقف عاشق للسفر يجيد تكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية، يمتلك الهمة فى الانتهاء من المهام المطلوبة.

برج القوس فى حظك اليوم 17 مارس

يتصف مولود برج القوس بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص هادئ يميل إلى الهدوء لكنه عاشق للرياضة، صاحب وفى محب للتسوق وشراء الملابس.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج القوس ألا يؤجل عمل اليوم إلى اليوم التالى حتى لا يتراكم عليه، وحاول أن تبتعد عن الأسباب التى تتسبب فى تعطيل عملك، فعليك أن تكون نشيطا.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك ألا تظلم شريك حياتك، وأن تكون أكثر فهما لمشكلاته، وحاول أن تكون مصدر دعم، وابتعد عن الضغوطات التى تتسبب فى توتر العلاقة وتقرب من العائلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب عليك أن تخفف من ساعات الجلوس لمدة طويلة، وأن تخصص وقتا أو ساعة للقيام بعمل مفيد، مع مراعاة ممارسة التمارين الرياضية، خلال الفترات المقبلة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس حدوث بعض التغيرات، لكن هو بحاجة لوضع الخطط وتحقيق الأهداف لكى يحصل على رحلة السفر.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: هدايا

يمتاز مولود برج العقرب بطيبة القلب وحسن التصرف، فهو شخص قيادى ناجح صبور يمتلك قدرة على تحمل الصعاب طموح مثقف ذكى قادر على التعامل تحت ضغط محب للسفر ومبدع بحياته، يمتلك روح القيادة يجيد الاهتمام بشريك حياته.

برج العقرب فى حظك اليوم 17 مارس

يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص سريع الفهم كثير التسامح، يمتلك قلبا أبيض، يجيد التعامل بحب مع من حوله لا يجيد الكذب يتصف بالعديد من الصفات التى يفضلها الكثير من الأشخاص.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبتسم لك الحظ من جديد وتترقى درجة أعلى فى العمل، فعليك الحفاظ على هذا المستوى لكى يدوم إعجاب ومدح المدير بك، وتترقى لدرجة أعلى مرة أخرى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احذر التعامل مع شريك حياتك بعدم تقدير، سوف يهدد ذلك مصير العلاقة بينكما، فعليك أن تحترمه قبل أى شىء وتحافظ عليه فإن كرامته من كرامتك، وتعاون على تقديم الدعم بينكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى   

عليك الاستيقاظ مبكرا وممارسة الرياضة اليومية قبل فعل أى عمل أو نشاط والابتعاد عم كل ما هو مضر لصحتك، وأيضًا ابتعد عن السهر والتدخين وتناول أكلات صحية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على تغيرات إيجابية، وتقدم مهنى فى حياته وحصوله على أموال.

 

 

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس 2023: لا تعاند

مواليد برج الجدى من أكثر الشخصيات التى لا تحب المجادلة، خاصة فى الأمور التى يقتنعون بها، كما أنهم لا يحبون المشكلات التى يتسبب بها العمل، ويحاولون طوال الوقت أن يكونوا فى منطقة آمنة لكى يحافظون على مكانتهم أمام الجميع.

برج الجدى فى حظك اليوم 17 مارس

مولود برج الجدى لديه قدرة كبيرة على قراءة المستقبل، لذا تجده دائماً يسير على الطريق الصحيح نحو هدفه الذى يحلم به طوال الوقت، كما أن لديه قدرة كبيرة على الوصول لهدفه بسرعة غير متوقعة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى المطربة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى

انتظر الفترة المقبلة دورك المميز فى التقييمات والترقيات التى تستحقها، ومن المرجح أن تكون صحتك فى أحسن حال، قد تكون لديك الفرصة إلى التفكير إلى عمل مشاريع مميزة الفترة المقبلة للحصول على المزيد من المكاسب المالية.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعاند مع من تحب لكى لا تتفاقم المشكلات بينكما، فهناك الكثير من الأشياء الجميلة بينكما، حاول أن تأخذ وقتاً مميزاً لقضائه معه وجعل الجلسة مليئة بالرومانسية والحب.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تتعلم السباحة فى الفترة المقبلة لكى تحسن من حالتك الصحية، وتابع مع طبيب مختص طريقة جيدة لتنظيم وجباتك اليومية لكي تحافظ على وزنك طوال الوقت.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

العناد قد يجعلك تصل إلى طريق مسدود، حاول أن تتفهم وجهة نظر الآخرين قد يكون لهم حق، واعلم أن الخير قادم إليك لأنك شخص وفى ومحب للخير للجميع.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: تذكر النعم

مولود برج الدلو من أكثر الشخصيات الذين يركزون فى حياتهم، ولا يحبون التدخل فى حياة الآخرين، حتى وإن طلبوا منهم ذلك، خوفاً من إفساد حياة أحد برىء قد يسبب له أزمة ما.

برج الدلو فى حظك اليوم 17 مارس

هناك الكثير من المميزات فى شخصية مواليد برج الدلو، منها الإخلاص فى العمل والانتماء لمن يحبهم، فتجدهم وقت الجد قد يلقون بأنفسهم فى النيران حتى يحمون أهلهم وعائلتهم.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تحاول الدخول فى دائرة الشك فى كل من حولك، ركز فقط على عملك ولا تنجرف نحو القيل والقال، فبعض الأشخاص ممن حولك هدفهم ألا تتقدم، لكن بتركيزك ومهارتك ستصل إلى ما تريد وأكثر.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تذكر النعم التى وهبك الله سبحانه وتعالى إياها، لا تيأس إذا حدثت بعض المشكلات الطفيفة التى قد تجعلك تعامل شريك حياتك بشكل سيئ، اجعل الحياة تملؤها المودة والرحمة وفقط، وجنب مشكلاتك بعيدة عن بيتك وأسرتك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناولك لبعض الفيتامينات بدون استشارة طبيب مختص قد يجعلك عرضة لنتائج سيئة، يجب مراجعة المختصين فى مثل هذه الأشياء وعمل التحليل اللازمة قبل الذهاب إليهم.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت محاط بكم كبير من النعم عليك تذكرها، ابتعد عن الشخصيات السلبية ولا تنظر لأحد ولا تقارن نفسك به، مادمت تسعى وتجتهد سيكون النجاح حليفك.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: سعادة غامرة

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات المخلصة لشريك حياتهم، لديهم قدرة كبيرة أيضاً على التوفيق بين العمل والاهتمام بأسرهم على أكمل وجه دون التقصير فى أى منهم.

برج العذراء فى حظك اليوم 17 مارس

يمتاز مواليد برج العذراء بتفاؤلهم الشديد نحو المستقبل، فطوال الوقت رؤيتهم وردية، وفى أحلك الظروف يظنون كل الخير عما هو مقبل، وذلك بسبب طموحهم الذى لا يتوقف بل متجدد طوال الوقت.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

سعادة غامرة ستجتاح حياتك العملية فى القريب العاجل، خاصة بعد النجاح الذى ستحصل عليه نتيجة مجهوداتك الكبيرة التى صنعتها فى طريق تحقيق أحلامك، حاول ألا تعاود الكسل والخمول واترك نفسك منطلقاً طوال الوقت لكى تنعم بكل ما هو خيراً لك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هناك بعض المشاكل التى قد تهاجم على حياتك العاطفية، فلا تنظر إليها وحاول أن تجد مخرجاً لتلك المشكلات ولا تجعلها تعكر حياتك، خاصة أنك تتمتع بوجود شريك حياة يحبك بصدق.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك بتناول الخضراوات الطازجة فى وجباتك اليومية سيحسن ذلك عملية الهضم الخاصة بك، بل وسيجعلك تتمتع بصحة جيدة وبشرة نقية طوال الوقت، حتى لو كانت بضع خيارات أو فلفل ملون الغنى بالحديد والفيتامينات.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك سعادة كبيرة ستكون فى طريقها إليك كن مستعداً وحاول أن تسعد كل أحبائك معك، سواء كان شريك حياة أو أبناء أو حتى اصدقائك المقربون الذين وقفوا بجانبك وقت الشدة.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: حقق حلمك

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها طيبة القلب والرومانسية والرغبة فى التعايش أحياناً فى الخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة.

برج الحوت فى حظك اليوم 17 مارس

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الرومانسية والغيرة الشديدة على الحبيب والطموح الذى يدفعه للتقدم في العمل طوال الوقت.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

اسعى لتحقيق حلمك طوال الوقت ولا تيأس أو تستسلم، وحاول أن تثبت قدرتك على النجاح من خلال إيمانك بذاتك واعتمادك فقط على قدراتك وموهبتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت واعمل على تجديد حياتكما حتى تشعر بالسعادة والاستقرار الذى تحلم به طوال الوقت حتى تنجح علاقتكما وتستمر.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الطعام الدسم واهتم فقط بصحتك ومارس التمارين الرياضية المناسبة لعمرك حتى تحافظ على صحتك مع مرور الوقت وتشعر بالحيوية والنشاط.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن أفكار جديدة لتطبيقها فى عمله حتى يثبت ذاته وقدراته المهنية وينافس زملاءه وينجح.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: تعاون مع الحبيب

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية مرحة وذكية، وطيبة قلب كما يحرص على ترتيب أموره طوال الوقت حتى ينجح فى حياته.

برج الأسد فى حظك اليوم 17 مارس

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها العصبية والإفراط فى تناول الطعام والحرص على شراء أشياء باهظة الثمن، كما يتسم بالرومانسية والغيرة الشديدة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان سعيد صالح، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب عليك خلال الفترة المقبلة أن تعتمد خطة جديدة تساعدك على النجاح والتفوق ومنافسة زملائك، حتى تنجح وتثق بنفسك طوال الوقت حتى تنجح وتتفوق.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتعاون مع الحبيب فى كل شىء حتى تنجح علاقتكما، كما عليك مشاركته حتى فى هوايته الفنية، واتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتكما حتى تتحسن.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم باتباع نظامك الغذائى الصحى ولا تفرط فى تناول الطعام حتى تخسر وزنك الزائد وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يعتمد على عمله ويسعى لتجديد أفكاره طوال الوقت حتى ينجح ويثبت جدارته للمنصب الذى وصل إليه.

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: لا تتسرع

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها طيبة القلب، كما يتمتع بشخصية قيادية قادرة على إدارة جماعة بأكملها، والطموح الذى يدفعه للتقدم للأمام.

برج الحمل فى حظك اليوم 17 مارس

يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها التسرع فى اتخاذ القرارات، والأنانية أحياناً، والحرص على خوض المغامرات كما يتسم بحبه الشديد لممارسة التمارين الرياضية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيرى عادل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتسرع خلال هذه الفترة فى اتخاذ أى قرار خاص بعملك حتى لا تحصد نفس النتائج السلبية التى حصدتها قبل ذلك، كما عليك بوضع خطط جديدة فى عملك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعاون مع شريك حياتك طوال الوقت، واثبت له حبك واهتمامك طوال الوقت حتى تتحسن علاقتك به، ولا تنفعل عليه فى أى مناقشة وتعامل معه بمرونة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك أكثر من أى وقت مضى، واتبع نظام غذائى صحى يساعدك فى الحصول على العناصر الغذائية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يتخلص من الأفكار السلبية التى يفكر بها طوال الوقت، حتى ينجح فى حياته.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: نظرة إيجابية

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة والتى منها تمتعه بشخصية قيادية، لذلك يتولى المناصب القيادية بمختلف المؤسسات التى يعمل بها، والصدق وطيبة القلب.

برج الثور فى حظك اليوم 17 مارس

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها حب العمل والأنانية أحياناً والإفراط فى تناول الطعام، والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب التى يواجهها فى حياته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

راجع خططك جيداً قبل تنفيذ أى منها حتى لا تحصد نفس النتائج السلبية التى حصدتها قبل ذلك فى تجاربك السابقة، كما عليك الاطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابتسم فى وجه شريك حياتك طوال الوقت، ولا تخلف وعودك معه حتى يظل يشعر معك بالأمان، كما عليك بتجديد روتين حياتك معه، حتى تشعر بالسعادة معه مما يؤثر ذلك بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما مع مرور الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن العادات غير الصحية التى أثرت على صحتك مع مرور الوقت، كما عليك باتباع تعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد مع مرور الوقت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى تحقيقه لنجاحه فى حياته المهنية، حتى يشعر بالسعادة كما عليه أن ينظر للحياة بنظرة أكثر إيجابية.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: جدد حياتك

يتميز مواليد برج الميزان بحكمتهم فى كل شىء، خاصة فى اتخاذ القرارات المصيرية، والتى قد تتوقف عليها حياتهم العملية، كما أن لهم طريقة سياسية فى إقناع أى شخص بما يريدون دون بذل مجهود إضافى.

برج الميزان فى حظك اليوم 17 مارس

لدى مواليد برج الميزان الكثير من الطموحات التى يسعى إليها دائماً، كما أن اهتمامهم بالأسرة يقع فى المرتبة الأولى فى حياتهم، لذا تجدهم طوال الوقت مرتبطين بالعائلة ودائماً على تواصل معهم.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان النجمة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تركز خلال هذه الفترة من الأخطاء التي قد ترتكبها نتيجة تسرعك أو حكمك على بعض الأشخاص بطريقة خاطئة، لا تلتفت للمنافقين وأصحاب الوجهين والمتلونين لأنهم سيجعلونك تقع في الكثير من المشكلات.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لديك فرصة كبيرة للارتباط العاطفى فى الفترة المقبلة، وستجد شريك حياة مثالى يقدر حياتك ويقدر إخلاصك له، لا تدع الفرصة تفوتك، وحاول أن تصل معه للأهداف التى تضعها فى رسمة حياتك العائلية فى المستقبل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول العصائر الطبيعية مع وجبة الأفطار الخاصة بك، وتجنب "السناكس" الذى يعتبر مليئا بالسعرات الحرارية، وقد يعمل على زيادة وزنك بشكل كبير، وحاول من فترة إلى الأخرى أن تمارس بعض الرياضات الخفيفة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

جدد حياتك وحاول أن تخرج منها الشخصيات السلبية كثيرة الشكوى، ومارس حياتك العملية بإخلاص ولا تلتفت لمن يحاول أن يحبطك، فالطريق ملىء بالنجاحات التى يجب أن تستثمرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة