شائعات عن تحويل الجزء الثالث من Avatar لسلسلة تليفزيونية

الأربعاء، 22 مارس 2023 05:00 م
شائعات عن تحويل الجزء الثالث من Avatar  لسلسلة تليفزيونية جايمس كاميرون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الصحفى جيف شنايدر من خلال البودكاست الخاص به، The Hot Mic ، إمكانية تحويل الجزء الثالث من سلسلة أفلام  Avatar  للمخرج جايمس كاميرون الذى وصلت مدة تصويره إلى 9 ساعات إلى سلسلة تليفزيونية على منصة ديزنى +، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأكد شنايدر قائلا:"منذ أشهر ، كنت قد أعلنت عن قيام جيمس كاميرون بتصوير 9 ساعات من Avatar 3، دون الإنتهاء من إضافة المؤثرات البصرية للجزء الجديد، وتسأل الكثيرين في حينها عن سبب هذه الساعات من التصوير، وكان السؤال الأكثر تداولا " لماذا يدفع الاستوديو؟ لماذا يصر على عمل مؤثرات بصرية إذا كان سيقوم بإزالة العديد من ساعات تصوير العمل بعد ذلك؟".

وكشف شنايدر احتمالية تغيير الخطة، تم تصوير فيلم Avatar الثالث في وقت واحد مع تصوير الجزء الثانى الذى طرح تحت اسم Avatar: The Way of Water ، والذي تم إصداره في ديسمبر من العام الماذى 2022، على ان يصل الجزء الجيديد من سلسلة الأفلام لـ دور العرض حول العالم في ديسمبر 2024.

ومن المقرر طرح الجزء الرابع والخامس من سلسلة Avatar في  2026 و 2028 على التوالي، وفى ديسمبر الماضى كشف كاميرون أنه قام بتصوير مشاهد للفيلمين الثالث والرابع في الامتياز مسبقًا لتجنب مشاكل التقدم في السن لأبطال العمل.

وكان قد تربع المخرج جيمس كاميرون على عرش قائمة الأفلام الأكثر ربحًا فى التاريخ، وذلك بـ 3 أعمال، حيث تصدر فيلم "avatar" فى جزءه الأول القائمة محققا 2 مليار 923 مليون دولار، وهو الفيلم الذى تدور أحداثه حول قصة جندى أمريكى قعيد يتم إرساله إلى قمر بعيد فى الفضاء يسمى "باندورا"، الكوكب الذى تسكنه كائنات مسالمة زرقاء اللون تسمى "نافيى"، يبلغ طولها حوالى 3 أمتار، وكانت تعيش بأمان واستقرار قبل وصول البشر الذين جاءوا للتنقيب عن معدن ثمين جدا فى هذا الكوكب.. والمشروع مبنى على أساس صنع كائنات مشابهة لكائنات "باندورا"، وإسكانها بروح الإنسان، وذلك لدراسة حياة هذه الكائنات، وفيلم Avatar ومن إخراج جميس كاميرون، ومن بطولة سام ورذينجتن وزوى سالدانا وسيجورنى ويفر ستيفن لانج، وميشيل رودريجز وجيوفانى ريبيسى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة