أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

مسلسلات رمضان.. المتحدة تحافظ على عادات وقيم المصريين

الأحد، 26 مارس 2023 01:49 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يوجد شك أن الفن له دور كبير فى الحفاظ على عادات وقيم أى مجتمع، لذلك أرى أن الفن يؤثر بشكل كبير على تغيير أو الحفاظ على عادات وقيم أى مجتمع بل ويلعب دورا مهما فى تشكيل ثقافة الأجيال، مما يجعلنا نطالب دائما القائمين على صناعة الفن المصرى بتقديم فن هادف حتى نرى أجيالا جديدة قادرة على خدمة الوطن ويكون لهم دورا فى تقدم مصر بكافة المجالات.

لذلك أرى أن ما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى الدراما خلال السنوات الماضية يؤكد أن هناك استراتيجية واضحة تسعى خلالها المتحدة إلى تقديم أعمال فنية متنوعة تبعث الأمل من جديد في عودة دور الفن إلى مساره الصحيح.

كما أرى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت فى إعادة الأسرة للالتفاف حول شاشات التليفزيون يتابعون ما تقدمه من دراما ترتقى بالذوق العام وتحافظ على عادات وقيم المجتمع وبعيدة تماما عن القبح والإغراء.

وأرى أيضا أن ما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هذا العام نموذج يحتذى به، حيث اتجهت المتحدة لإنتاج مسلسلات هادفة ترسخ لعادات وقيم المجتمع المصرى، غير أنها تقدم مجموعة متميزة من المسلسلات الدينية والتاريخية وهو الأمر الذي كان يطالب به الكثير خاصة فى دراما رمضان.

وتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مجموعة من المسلسلات تتميز بالتنوع والثراء بين دراما تاريخية ودينية وكوميدية واجتماعية ووطنية، كما أنها لا تنسى الأطفال فى أعمالها، غير أنها أيضا تقوم ببثت برامج دينية ومجتمعية هادفة عبر شاشاتها المختلفة.

وأخيرا.. لابد أن أوجه كل الشكر والتحية للقائمين على إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لما يتم تقديمه من أعمال درامية تبتعد عن الابتذال والعنف والبلطجة وتقدم محتوى هادف يفيد الأسرة المصرية، والذى يؤكد أن الفن المصرى يعود إلى طريقه الصحيح لاستعادة الريادة وإعادة بناء الهوية الوطنية وتصحيح المفاهيم المغرضة.









الموضوعات المتعلقة

مونديال الأندية.. الأهلي بمن حضر

الأحد، 06 فبراير 2022 09:05 ص

أرقام مصطفى فتحي لا تكذب

الأحد، 03 أكتوبر 2021 11:41 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة