صور.. العالم هذا المساء.. صلاح يقود منتخب مصر فى الفوز على مالاوى برباعية نظيفة.. جينيفر لوبيز تساند بن أفليك فى العرض الخاص لفيلم Air.. بريطانية تنجب أحد أكثر الأطفال وزنًا فى المملكة المتحدة

الثلاثاء، 28 مارس 2023 10:00 م
صور..  العالم هذا المساء.. صلاح يقود منتخب مصر فى الفوز على مالاوى برباعية نظيفة.. جينيفر لوبيز تساند بن أفليك فى العرض الخاص لفيلم Air.. بريطانية تنجب أحد أكثر الأطفال وزنًا فى المملكة المتحدة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 
 

صلاح يقود منتخب مصر فى الفوز على مالاوى برباعية نظيفة

نجح المنتخب الوطنى في تحقيق فوزاً كبيراً على منتخب مالاوي برباعية نظيفة ، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم بإستاد بينجو الدولى في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

 
سجل أهداف منتخب مصر كل من طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو على التوالى.
 
بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا في المركز الثاني بنفس الرصيد، يليه منتخب إثيوبيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم مالاوي في المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.
 
المنتخب يحتفل بالهدف الاول
المنتخب يحتفل بالهدف الاول
الاحتفال بهدف زيزو
الاحتفال بهدف زيزو
زيزو وطارق وهاني
زيزو وطارق وهاني
صلاح
صلاح

جينيفر لوبيز تساند بن أفليك فى العرض الخاص لفيلم Air

ساندت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، زوجها النجم العالمى بن أفليك، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد Air، حيث دخلا سويا على السجادة الحمراء، واحتضنت لوبيز زوجها فى العرض بلوس أنجلوس، لتهنئته على نجاح الفيلم.

بن افليك برفقة جينيفر لوبيز
بن افليك برفقة جينيفر لوبيز
جينيفر وبن
جينيفر وبن

بريطانية تنجب أحد أكثر الأطفال وزنًا فى المملكة المتحدة

أكدت الأم التى أنجبت أحد أكثر الأطفال وزنًا فى المملكة المتحدة حاليًا، أنها مرت بتجربة مريحة للغاية، على الرغم من أن وزن المولودة الجديدة يبلغ حوالى 6 كيلوجرام، والسيدة البريطانية الأم لثلاثة أطفال، روث هارفى، 36 عاما، رحبت بـ"الطفلة الضخمة" تابيثا، فى 28 فبراير.

وحسبما نشر موقع "ديلي ميل"، ولدت تابيثا متأخرة أسبوعين ونصف وتمت ولادتها في المنزل على الرغم من أن والدتها كانت تعيش على بعد عشر دقائق من المستشفى، وأوضح التقرير أن الرضيعة ترتدى ملابس تناسب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة إلى ستة أشهر.
 
وأنجبت روث طفلتها "تابيثا" فى حوض ولادة في المنزل في دونالدونالد، بمساعدة شريكها إيدى جيلان، 44 عامًا، وزينت الغرفة بأضواء خيالية، وقد أمضت الطفلة ساعة واحدة فقط في المستشفى منذ ولادتها، وقالت روث، التي تعمل كمساعدة مدير فى خدمة دعم الأسرة: "ولدت تابيثا بعد أسبوعين ونصف الأسبوع في موعد استحقاقها".
 
الام برفقة طفلها
الام برفقة طفلها
الطفل الاكبر حجما
الطفل الاكبر حجما

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة