التليفزيون هذا المساء.. نبيلة عبيد من مهرجان أسوان: ضحيت بالأمومة والأسرة علشان الفن

الأربعاء، 08 مارس 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. نبيلة عبيد من مهرجان أسوان: ضحيت بالأمومة والأسرة علشان الفن نبيلة عبيد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

نبيلة عبيد من مهرجان أسوان: ضحيت بالأمومة والبيت والأسرة علشان الفن

حلت النجمة نبيلة عبيد ضيفة على تليفزيون "اليوم السابع" مع الزميل على الكشوطى رئيس قسم الفن، بعد تكريمها فى حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

وقالت نبيلة عبيد: "أمى مصدر قوتى لأن والدى اتوفى وأنا صغيرة وشفت فيها الرجل والست شوفتها ضعيفة وشوفتها قوية جدا ولقطت منها حاجات كتيرة وحنونة، والدتى جمعت كل حاجة، ولعبت كل شخصيات المرأة ودائما كنت بحب أدخل السينما متخفية لمعرفة ردود الجمهور على الشخصيات وفيه تفاعل ولا لأ وضحيت بالأمومة والبيت والأسرة علشان الفن".

 

الإعلامى مصطفى شردى يتناول الفطار مع مواطنى قرية معصرة بالمنيا

تناول الإعلامى محمد مصطفى شردى مع عدد من مواطنى قرية المعصرة بالمنيا الفطار فى الزراعات، وتحدث مع المواطنين عن حالهم فى ظل تطوير القرية بعهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ورصد الإعلامى محمد مصطفى شردى عبر برنامجه الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، قصص دعم الفلاحين فى قرية معصرة ملوى بقروض ميسرة لتنفيذا لخطة الدولة فى الارتقاء بالزراعات الاستراتيجية.

وتحقق مشروعات حياة كريمة طفرة كبيرة بمحافظة المنيا، والتى تمتد جنوبا وشمالا، مشروعات متنوعة تشمل كل نواحى البنية التحتية من رصف طرق وتعليم وصحة وصرف صحى ومحطات مياه، وغاز طبيعى، إلى مراكز الشباب.

وتشتهر محافظة المنيا بأنها عروس الصعيد وتعد من المحافظات الزراعية، ومن أهم المحاصيل الزراعية بالمحافظة القطن، القمح، والبصل، وقصب السكر، وقد خطت المنيا خطوات جادة فى مجال الصناعة من خلال صناعات الغزل والنسيج، والصناعات الغذائية، والصناعات الكيماوية، بالإضافة إلى إنشاء المنطقة الصناعية بالمطاهرة القبلية شرق النيل، ومجمع للصناعات الصغيرة ومركز خدمة رئيسية وفرعية، وقد روعى تخطيطها للحفاظ على البيئة، كما تشتهر محافظة المنيا، بالعديد من المناطق الأثرية والسياحية مثل الآثار الفرعونية والقبطية والإسلامية.

 

أحمد المسلمانى: ثلث مليون وحدة سكنية فى إطار مبادرة سكن كريم "إنجاز كبير"

كشف الإعلامي أحمد المسلماني عن أهمية وتفاصيل مبادرة "سكن كريم"، موضحا أنه يشمل ثلث مليون سكن كريم، على مراحل أولها 120 ألف أسرة، وتم إنجاز منذ إطلاق المبادرة برعاية الرئيس السيسي، من 2017 لـ2020 حوالي 60 ألف مسكن.

وأوضح المسلمانى، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى"، عبر قناة الحياة، أن المبادرة في 5 محافظات، ثم تمتد لمحافظات أخرى، وتم اختيار المناطق بناء على معلومات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، فهناك أكثر من مركز في البحيرة تتم فيه المبادرة، وقرى بمركز دمنهور وكفر الدوار وأبو حمص وحوش عيسى ووادي المطامير ووادي النطرون، وكذلك قرى مراكز سوهاج، حيث مراكز المراغة وساقلته وطما والبلينا وجرجا والمنشاة ودار السلام، حيث قرى كثيرة تم بناء هذه المنازل وإعادة تأهيل منازل لم تكن مؤهلة وإيصالها بشبكة الصرف الصحي ومياه نقية.

وذكر الإعلامي أحمد المسلماني أن قرابة ثلث مليون وحدة سكنية في إطار مبادرة سكن كريم، وما تم في هذا الأمر هو إنجاز كبير للغاية لأنه وفر حياة كريمة وسكن كريم لمئات الآلاف من المواطنين، بالإضافة إلى أنه أثناء تنفيذ المبادرة هناك مليون فرصة عمل لمن علموا فى ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة