توفير كل احتياجات المواطنين.. طرح كوبونات سلع تبدأ من 50 جنيها فى المجمعات الاستهلاكية

الخميس، 09 مارس 2023 08:00 ص
توفير كل احتياجات المواطنين.. طرح كوبونات سلع تبدأ من 50 جنيها فى المجمعات الاستهلاكية جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدة مدحت وهبة مسئول ملف وزارة التموين والتجارة الداخلية، باليوم السابع، أن الوزارة أعلنت ‏طرح الكوبونات بشركات المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة التابعة للشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية.

وقال وهبة إن الكوبونات بمثابة شنط رمضان وكراتين رمضان، ولكن توفر عمليات النقل والتوزيع على الموزعين، حيث يأخذ الشخص المستحق الكوبون ويتوجه إلى منافذ الوزارة ويحصل على قيمة الكوبون سلع غذائية.

وأكد أن فئات الكوبونات مختلفة تبدأ من 50 ‏و100 و150 و200 و250 و300 جنيه للكوبون الواحد يمكن للمواطن شراء أى كمية ‏منها ويمكن صرف السلع من داخل فروع المجمعات الاستهلاكية أو من فروع التجزئة بشركات الجملة أو من معارض أهلا ‏رمضان التى تتواجد بها الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأشار وهبة أن الكوبونات قد يتم مد فترة التعامل بها بعد رمضان، ولكن ذلك يرجع للعرض والطلب، حيث أنه إذا كان هناك إقبال عليها، فسيتم مد فترة التعامل بها.
 
واختتم، أن جميع السلع ومستلزمات شهر رمضان متوافرة بالمجمعات الاستهلاكية منها البلح يبدأ من 18 جنيها، وقمر الدين بـ45 جنيها ‏والبلح النصف جاف بـ28 جنيها، وجوز الهند من 68 جنيها وأن شنط أهلا رمضان تتوفر أيضا بفروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار متفاوته تبدأ من 85 حتي 200 جنيه، حسب مكوناتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة