حالة الطقس.. انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يبدأ من اليوم الإثنين

الإثنين، 10 أبريل 2023 04:00 ص
حالة الطقس.. انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يبدأ من اليوم الإثنين جانب من التغطية
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من اعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم  جيرمين شلبى للحديث عن حالة الطقس ليوم الأحد 9 أبريل.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، حيث سجلت درجة الحرارة العظمي على القاهرة 35 درجة، حيث كان الطقس حارا خلال ساعات النهار.

من جانبها علقت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على حالة الطقس ليوم الأحد، واوضحت إن محافظة القاهرة الكبرى لم يكن بها فرص سقوط أمطار كبيرة، ولكن المناطق التي كان عليها فرص سقوط أمطار كبيرة هي بعض مناطق السواحل الشمالية وبعض المناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ولكن كميات الأمطار ومناطق سقوط الأمطار ستختلف من يوم لآخر، خصوصا وأنه متوقع ابتداءً من اليوم وحتى الخميس المقبل مع وجود فرص لسقوط الأمطار تختلف أماكنها من يوم لآخر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، ليوم الأحد فقد كانت كالتالى

القاهرة العظمى 35  درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى  19 درجة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة