باريس هيلتون تكشف عن صور مذهلة بالأبيض والأسود مع طفلها الرضيع

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 01:12 م
باريس هيلتون تكشف عن صور مذهلة بالأبيض والأسود مع طفلها الرضيع باريس هيلتون وطفلها
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت باريس هيلتون، جمهورها ومتابعيها، عددًا من الصور المذهلة لابنها حديث الولادة فينيكس، حيث ظهرت باريس هيلتون، وهى تعانق طفلها الصغير، البالغ من العمر ثلاثة أشهر، فى الصور الأنيقة بالأبيض والأسود، وعلقت عليها: "كل قلبى".

وبدت باريس أنيقة فى فستان بسيط باللون الأسود، بينما تحمل طفلها بحنان، واسمه الكامل فينيكس بارون هيلتون ريوم، بين ذراعيها، واستقبلت باريس طفلها الأول مع زوجها كارتر ريوم، فى يناير من هذا العام، عن طريق أم بديلة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفى صور أخرى ارتدت باريس هيلتون، ملابس باللون الأبيض، وفى صورة تحمل طفلها بيديها، وأخرى يظهر طفلها مستلقى، وهى تنحنى تجاهه بحنان.

باريس هيلتون
باريس هيلتون
 
باريس وابنها
باريس وابنها

باريس تستقبل طفلها عن طريق أم بديلة

وفى يناير الماضى، فاجأت عارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون جمهورها بإعلانها عن استقبالها مولودها الأول من زوجها كارتر ريوم عن طريق أم بديلة، وبدأت هيلتون مشاركة رحلتها فى التلقيح الاصطناعى فى عام 2021 من خلال صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

ويلجأ بعض مشاهير النساء إلى تأجير الأرحام لحمل أطفالهن وذلك لأسباب مختلفة منها معاناتهن من مشاكل صحية أو لرغبتهن فى الحفاظ على رشاقتهن، ومنهن عارضة الأزياء كلوى كاردشيان التى أنجبت من زوجها تريستان طومسون طفلهما الثانى فى نوفمبر 2021 من خلال تأجير رحم إحدى الأمهات.

باريس وطفلها
باريس وطفلها

كذلك جرايمز التى أنجبت سرًا من الملياردير إيلون ماسك طفلتها عن طريق أم بديلة فى ديسمبر 2021، فيما رحب المغنى بنجى مادن وزوجته الممثلة كاميرون دياز بابنتهما راديكس عن طريق أم بديلة فى عام 2020.

كما استخدمت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان وزوجها المغنى كانى ويست اثنين من الأمهات البدائل لإنجاب ابنتهما شيكاغو وابنهما مزمور.

باريس
باريس وابنها فينيكس
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة