ملخص أحداث مسلسل جميلة الحلقة 16.. ريهام حجاج تسأل عن حقيقة رجب بعد ادعائه أنه والدها.. شهيرة ترفض زواج أكرم من مي.. وهشام يؤجر بلطجية لضرب شريف

السبت، 08 أبريل 2023 12:08 ص
ملخص أحداث مسلسل جميلة الحلقة 16..  ريهام حجاج تسأل عن حقيقة رجب بعد ادعائه أنه والدها.. شهيرة ترفض زواج أكرم من مي.. وهشام يؤجر بلطجية لضرب شريف مسلسل جميلة
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة 16 من مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج سر علاقة شهيرة برجب الذى قال لجميلة فى حلقات سابقة إنه والدها، كما واصلت نرمين مخططها للنيل من جميل واسترجاع طليقها زياد، والعديد من الأحداث الأخرى.

وبدأت الحلقة 16 مسلسل، بطلب شهيرة من طارق قتل شخص ما يهددها بما فعلته طوال حياتها، لكن يرفض طارق ويطلب منها إعطاء هذا الرجل أموالاً بدلًا من قتله وتؤكد له أن زوجها الراحل سالم حاول معه من قبل.

ويشك طارق فى الأمر، ويخبر شهيرة أو سوسن بدر بأنها تريد أن تضرب عصفورين بحجر واحد وتريد التخلص منه بقتله لذلك الرجل، يذكرها طارق بتطليق زوجته داليا أمامها من أجل حبه لها، ويستغرب طارق من طلب شهيرة، ويؤكد لها أن الشيطان يلعب بها، ترد شهيرة عليه: "اعتبرنى لم أحضر".

وفى مشهد تالى تزور شهيرة ابنتها جميلة فى منزلها وتخبرها بأنها تشعر ببعض التعب، تسألها جميلة عن سبب تعبها خاصة بعد نشر فيديو يرد كرامتها، تسأل شهيرة جميلة عن الرجل الغريب "رجب" وتخبرها أن شريف السبب وهو من أرسل "رجب"، وتؤكد لها جميلة أنها ستكشف ألاعيب شريف قريبًا.

وتحاول شهيرة لفت نظر جميلة أنها فى الفترة المقبلة ربما تواجه بعض الأوراق المزورة تثبت أن "رجب" والدها، وتطلب منها شهيرة أن تنقل الميراث كله باسمها، ولكن جميلة تراوغها.

ويحاول شريف سؤال آية عن الرجل الغريب "رجب" ويؤكد لها أنه يشك فى الأمر، ويطلب منها عدم الذهاب لفرح أكرم لإرضاء جميلة وتستغرب آية من تغير كلامه عن جميلة.

ويتعرض شريف للضرب من بلطجى، وتخبر جميلة زياد عن نواياها تجاه والدتها وشريف وتؤكد له أنها منتبهة جيدًا لتصرفاتهما.

وخلال الأحداث تجد شهيرة رجب أمامها فى حديقة منزلها فور وصولها ينادى عليها باسم "صباح" وتتوتر وتهدده بطلب الشرطة ويخبرها أنه لا يبالى ويذكرها أنها زوجته وأم أولاده وابنة عمه ويؤكد لها أنها ما زالت زوجته حتى الآن، تطلب منه الرحيل بعد مشاهدتها لآية وشريف قادمين نحوها تطلب منه أن يحافظ على زواج ابنته آية ويذهب.

ويسأل رجب شهيرة هل آية ابنته أم جميلة أم هما توأم، تؤكد له انها ستخبره لاحقاً، ينصرف رجب ويلاحظه شريف ويسأل شهيرة عنه لكنها تراوغه.

ويخبر هشام شيرى انه من أرسل البلطجى لضرب شريف ليظن أن من ارسلهم هو زياد حتى تحدث مشاجرة بينهما ويؤجلان فكرة الحمل، تطلب منه شيرى أن تحمل هى الأخرى ويؤجل هشام الامر، لكنها تعود وتعبر له عن شكها لتغيبه يوميا ويخبرها انها دائم التواجد مع زياد وجميلة.

ضمن أحداث الحلقة 16 مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، يدرك زياد استخدام نرمين "للكريدت كارد" الخاص بيونس ويطلب منها عدم استخدامه خاصا عند شراء ملابس رجالى.

وتقابل نرمين داليا زوجة طارق نصار وتؤكد لها أن طارق سيتزوج شهيرة وان الأخيرة امرأة سيئة السمعة ولها علاقات متعددة مع الرجال، تشير لها نرمين انها تخشى على زياد طليقها من هذه العائلة وتطلب منها الاتصال به لتحذيره.

يذهب أكرم رفقة مى لمنزل عائلته استعدادا لعقد قرانهما، يجد أكرم ومى العديد من الأصدقاء فى انتظارهما، تخبره والدته انها لا توافق على زواجه من مى.

 

قصة مسلسل جميلة

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج فى إطار تشويقى واجتماعى، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

ويشارك فى بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هانى عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

 

 قنوات عرض مسلسل جميلة

وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

وتعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضانى سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5 صباحا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة