أحمد داود: أسعدنى إعجاب جيل 14سنة بـ "يوم 13" ولا أحد يستطيع خداع الجمهور

الخميس، 25 مايو 2023 09:00 ص
أحمد داود: أسعدنى إعجاب جيل 14سنة بـ "يوم 13" ولا أحد يستطيع خداع الجمهور أحمد داود
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم أحمد داود عن سعادته بنجاح فيلم "يوم 13" المعروض حاليا في دور السينما، والذي وصلت إيراداته إلى نحو 25 مليون جنيه.

وقال أحمد داود في تصريحات لـ "اليوم السابع": يسعدني كثيرا أن الفيلم نال أيضا إعجاب الجيل الصغير من أعمار 13 أو14 عاما، لقد شاهدوا العمل وصدقوه ونال إعجابهم، فهذه الشريحة العمرية إذا لم يعجبها الفيلم ستتركه لتشاهد الأعمال السينمائية الأجنبية.

وأضاف أحمد داود لتليفزيون اليوم السابع: كلام الجمهور عن الفيلم وإشادتهم به بعد مشاهدته في دور السينما أهم من أي شيء، والفيلم ذو السمعة السيئة يخسر بمرور الوقت، وقد يحقق نجاحا في أول أسبوع لكن المشاهد يخرج من السينما ويعلن رأيه بصراحة، أنا مؤمن بأن "الفيلم الوحش" لا يستمر كثيرا، ولا يستطيع أحد خداع الجمهور.

 

 

قصة فيلم يوم 13
 

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة