إصابة بيدور باسكال فى عينه بسبب Game of Thrones.. اعرف القصة

الإثنين، 29 مايو 2023 08:00 ص
إصابة بيدور باسكال فى عينه بسبب Game of Thrones.. اعرف القصة بيدرو باسكال
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى بيدرو باسكال عن إصابته بعدوى في عينه بسبب السماح للمعجبين بوضع إبهامهم في عينيه، وذلك بعدما حصل باسكال مؤخرًا على إشادات كبيرة لأدائه في مسلسلى The Last Of Us وThe Mandalorian.

ويعرف أيضًا بيدرو باسكال بـ لعبه شخصية أوبيرين مارتيل في الموسم الرابع من Game of Thrones، وكانت الشخصية أميرًا كاريزميًا الذى واجه نهاية مروعة عندما وضع سير جريجور كليجان إبهامه في عينيه وسحق جمجمته.

في حوار حديث له مع هوليوود ريبورتركشف باسكال كيف اعتاد السماح لمعجبيه بالإشادة بموت أوبرني العنيف عند التقاط صور سيلفي معًا.

وصرح باسكال قائلاً: "أتذكر، أنه بسبب مسلسل Game of Thrones والطريقة التي ماتت بها شخصيتي، كان المعجبين يفضلون دائمًا التقاط صور السيلفى وإبهامهم في عيني".

وتابع باسكال قائلاً: "في البداية، كنت سعيدًا بنجاح الشخصية في المسلسل، وسمحت لهم بذلك، ألا اننى مع مرور الوقت أصبت ببعض التهابات في عينى".

بيدرو باسكال
بيدرو باسكال

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة