38 عاما على كلمة "انتو يا بتوع البنزينة" من فيلم محطة الأنس للراحل سمير غانم

السبت، 17 يونيو 2023 03:00 ص
38 عاما على كلمة "انتو يا بتوع البنزينة" من فيلم محطة الأنس للراحل سمير غانم سمير غانم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر اليوم السبت، 38 عامًا على عرض الفيلم الكوميدى "محطة الأنس"، حيث عرض لأول مرة في 17 يونيو 1985، والفيلم من بطولة سمير غانم ويونس شلبى وسعيد صالح وإبراهيم نصر ولبلبة وسهير توفيق وفاطمة التابعى وسيف الله المختار وتأليف ماهر إبراهيم وإخراج حسن إبراهيم.

والفيلم الكوميدى محطة الأنس للنجم الراحل سمير غانم، عند عرضه كل مرة على التلفزيون يتفرج عليه المشاهدين ويضحكون على المواقف في الفيلم وخصوصا كلمة "إنتو يا بتوع البنزينة" لسيف الله المختار التي تم ترددها خلال أحداث الفيلم.

وتدور الأحداث حول رمضان وهو صاحب محطة بنزين على الطريق الصحراوى ويهوى التلحين ويتطلع لمقابله مطرب كبير؛ ويقوم باستخدام المسامير لتعطيل السيارات المارة كى يقوم بإصلاحها، تتعطل سيارة سحر وهى فى طريقها للموعد، يقوم الميكانيكى فؤاد صديق رمضان بالتعرف على سحر.

ويعجب رمضان بسحر وتبادله نفس المشاعر، تتم مقابلة وحيد ويعجب بياسمين شقيقة رمضان التى جاءت من الإسكندرية كى ترعى أخاها فى الصحراء، ويتفقان على الزواج.

يتفق رمضان وسحر على الزواج وعندما يتوصل شقيقها وعمها إلى مكانها للانتقام منها، يفاجآن بما حققته ويتغير موقفهما ويباركان الزواج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة