صدر حديثًا.. طبعة عربية من كتاب "الإدارة عن بعد" لستيف شاندلر ودوين بلاك

الأحد، 18 يونيو 2023 02:00 ص
صدر حديثًا.. طبعة عربية من كتاب "الإدارة عن بعد" لستيف شاندلر ودوين بلاك غلاف الكتاب
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا طبعة عربية من كتاب "الإدارة عن بعد" لكل من الكاتبين الأمريكيين ستيف شاندلر ودوين بلاك، بترجمة خالد العامرى، وهو كتاب من كتب التنمية البشرية والذاتية وتدور فكرته الأساسية حول كيفية توجيه الآخرين إلى النجاح وطرق مساعدتهم على تحقيقه.

في هذا الكتاب، يقدم كل من "ستيف شاندلر" و"دوين بلاك" خلاصة تجاربهم في سبل الإدارة الحديثة، والتي يرغبان في مشاركتها مع الغالبية العظمى من المديرين والقادة على مستوى العالم، وقد دعما النصائح والإرشادات التي قدماها في الكتاب ببعض الأمثلة ودراسات الحالة التي تؤكد صحة وفعالية ما توصلوا إليه من سبل ممتازة في إدارة الشركات.

كما يعرضان هنا كيفية تدريب الموظفين وتوجيههم نحو طرق الأداء الأفضل والعمل على تحسينه بدلاً من إثقال كاهلهم بالمسئوليات والمهام المطلوب تنفيذها دون أي تفكير أو نقاش. ففي نظام "الإدارة عن بُعد" المقترح في هذا الكتاب، تحترم قدرات الموظف ويتم العمل على تنميتها في بيئة تسودها روح المشاركة والتشجيع على تحقيق الأهداف المرجوة بنجاح لا مثيل له.

يذكر أن ستيف تشاندلر هو مؤلف، وكاتب أمريكي، ولد في 1944 وله العديد من المؤلفات فى علوم الإدارة وتحفيز الذات وتنمية الموارد البشرية ومن أفضل مؤلفات ستيف تشاندلر: 100 طريقة لتحفيز نفسك، وكتاب جدد نفسك، وكتاب 17 كذبة تعوقك عن التقدم، وكتاب قصة حياتك، وكتاب تحفيز الذات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة