تحديد موعد محاكمة جوناثان ماجورز يوم 3 أغسطس المقبل

الأربعاء، 21 يونيو 2023 04:00 م
تحديد موعد محاكمة جوناثان ماجورز يوم 3 أغسطس المقبل جوناثان ماجورز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقف الممثل العالمى جوناثان ماجورز لأول مرة أمام المحكمة أمس الثلاثاء 20 يونيو الجارى في مانهاتن، نيويورك كجزء من قضية الاعتداء الجارى التحقيق فيها، وفقًا لما أوردته Variety، حضر الممثل الإجراءات مع صديقته Meagan Good لسماع التهم الموجهة إليه، ومن بعدها حدد قاض موعد محاكمته في 3 أغسطس المقبل.

جوناثان ماجورز
جوناثان ماجورز

 

وذلك بعدما تم القبض على الممثل الأمريكي جوناثان ماجورز بتهمة الاعتداء والخنق والتحرش، وذلك بعدما أجابت شرطة مدينة نيويورك على مكالمة في مارس الماضى، في تمام الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي، وقالت الشرطة في بيان "توصل تحقيق أولي إلى أن رجلاً يبلغ من العمر 33 عامًا كان متورطًا في نزاع منزلي مع امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا".

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، أبلغت الضحية الشرطة أنها تعرضت للاعتداء، ومن ثم وضع الضباط الرجل البالغ من العمر 33 عامًا في الحجز دون وقوع حوادث، نُقلت المرأة إلى مستشفى محلي بإصابات طفيفة في رأسها ورقبتها، وهي في حالة مستقرة، حسب صحيفة لوس أنجلوس تايمز.

قالت كاري جوردون، ممثلة ماجورز: "لم يرتكب أي خطأ، ونحن نتطلع إلى تبرئة اسمه وتوضيح ذلك"، وتم إطلاق سراح مايجورز من حجز الشرطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة