هبة طوجي ضيفة برنامج "معكم منى الشاذلي" الليلة على cbc

الخميس، 22 يونيو 2023 10:00 ص
هبة طوجي ضيفة برنامج "معكم منى الشاذلي" الليلة على cbc هبة طوجي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة اللبنانية هبة طوجي ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، في الحلقة المقرر إذاعتها اليوم الخميس، على قناة cbc، وتحكي الفنانة اللبنانية خلال الحلقة عن كواليس حفلها الأخير بدار الأوبرا المصرية، وتفاعل الجمهور معها.

كما تتحدث عن تفاصيل مشاركتها في بطولة مسرحية "أحدب نوتردام" في نسختها الفرنسية، وكذلك عن علاقتها بزوجها عازف البوق العالمي إبراهيم معلوف.

هبة طوجي
هبة طوجي

 

وتعبر طوجي عن سعادتها بإصدار آخر ألبوماتها وفيديو كليب "بعد سنين"، الذي خرجت كلماته باللهجة المصرية، كما ينضم للقاء الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني مكتشف هبة طوجي والراعي الفني لمشروعها.

ويتفاعل جمهور البرنامج مع أغنية "سلم على مصر" داخل الاستوديو، حيث تقوم هبة طوجي بأداء أكثر من أغنية لنجمات آخريات مثل أليسا وداليدا وشاكيرا.

وكانت هبة طوجى قد أحيت حفلا السبت الماضى بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، بمصاحبة سينى سيمفونى أوركسترا بقيادة المايسترو أحمد عويضة.

هبة طوجي
هبة طوجي

 

وتألقت بمجموعة من أعمالها الخاصة وضع ألحانها الموسيقار أسامة رحبانى ووزعها قائد الحفل المايسترو أحمد عويضة، كان منها "حلم، يمكن حبيتك، يا حبيبي، ضلك حدي، خلاص، حبيبي خلاص، قولي حبيبي، مين اللي بيختار، بعد سنين، لا بداية ولا نهاية، أول ما شوفته، زمان، بلد التناقض" إلى جانب أحدث أعمالها بعنوان "سلم على مصر"، وأهدتها لمصر وشعبها، بالإضافة إلى عدد من مؤلفات الموسيقى العربية الشهيرة، منها "طلعت يا محلا نورها، حنا السكران وسهر الليالى، و"لو نبقى سوا" باللغة الفرنسية والتى تفاعل معها الحضور.

هبة طوجي
هبة طوجي

 

جدير بالذكر أن هبة طوجى مطربة وممثلة اكتشفها الموسيقار أسامة الرحبانى، ولدت في العاشر من ديسمبر عام 1987 في بيروت، بدأت دراسة الغناء من عام 2002 حتى 2005، تخصصت في الدراسات السمعية والبصرية والسينمائية في جامعة القديس يوسف في بيروت إلى جانب دراستها الأساسية في الأدب الفرنسي ، عملت على تطوير التقنيات الصوتية والتفسير مع المنتج اللبناني والملحن أسامة الرحباني، والدروس الصوتية مع وديع أبي رعد، شاركت في أحد البرامج الفرنسية لاكتشاف المواهب، من أهم أعمالها، مثل: الريح، عودة الفينيق، عالبال يا وطنا وغيرها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة