أحمد خالد صالح: أضع اسم والدي أمامي قبل أي اختيار

الأحد، 25 يونيو 2023 10:00 ص
أحمد خالد صالح: أضع اسم والدي أمامي قبل أي اختيار أحمد خالد صالح
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحمل الفنان أحمد خالد صالح مسؤولية كبيرة تجاه اسم والده الفنان الراحل خالد صالح، الذي أمتع جمهوره بالعديد من الأعمال الفنية والشخصيات المميزة، ويعد أحد أبرز الفنانين المصريين الذين تنوع أدائهم بين الكوميدي والتراجيدي.

المسئولية التي يحملها أحمد خالد صالح على عاتقه، كشف عنها في تصريحات لـ "تليفزيون اليوم السابع" قائلا: منذ أن بدأت وحتى الآن اضع اسم والدي أمامي في أي اختيار لدور أجسده، واطرح على نفسي تساؤلا حول ما إذا كنت أحب أن يكون اسم والدي – قبل اسمي- مقرون بها أم لا؟".
 

خالد صالح
خالد صالح

 

قصة فيلم 19 ب

ويعرض حاليا للفنان أحمد خالد صالح فيلم "19 ب" ويتتبع الشريط السينمائي قصة حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

أبطال فيلم 19 ب

فيلم "19 ب" بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة