"بيت الروبى" أحدث الأفلام المعروضة فى سينما الهناجر ومركز الإبداع

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 12:00 م
 "بيت الروبى" أحدث الأفلام المعروضة فى سينما الهناجر ومركز الإبداع سينما الهناجر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ ولأول مرة عروض أحدث الأفلام السينمائية بأسعار مخفضة بـ سينما الهناجر وسينما مركز الإبداع الفني – بساحة دار الاوبرا المصرية- التابعتين لقطاع صندوق التنمية الثقافية، وذلك تزامنا مع الاحتفال بعيد الاضحى المبارك.

تبدأ العروض اعتبارا من الثلاثاء 27 يونيو بعرض فيلمى : "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز ومن اخراج بيتر ميمى، وفيلم "تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى، اخراج ساره وفيق، بواقع حفلتين فى الثامنة والعاشره (وقفة عيد الأضحى )، وخمس حفلات ابتداء من أول أيام العيد : 10 صباحًا و12 ظهرًا، ٢ ظهرا، 4 عصرا، ٦ عصرا، 8 مساء، و١٠مساء.

يعد هذا الحدث فرصة لعشاق الفن السابع لتقديم أحدث الأفلام التي تعكس ابتكار وتميز الثقافة المصرية بأسعار مخفضة (60 جنيه)، بالإضافة إلى تشجيع صناعة السينما المحلية وتعزيز الروح الإبداعية.

جدير بالذكر، حصد فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز مليونين و93 ألفا و355 جنيها، في أول أيام عرضه في السينمات المختلفة، ليكون أول الأفلام التي افتتحت موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول سلبيات السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، ثم يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة "أنفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة