الأرصاد تكشفت توقعات حالة الطقس خلال الأيام المتبقية من عيد الأضحى المبارك.. فيديو

الخميس، 29 يونيو 2023 02:00 ص
الأرصاد تكشفت توقعات حالة الطقس خلال الأيام المتبقية من عيد الأضحى المبارك.. فيديو تغطية خاصة عن حالة الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن حالة الطقس، حيث  كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها عن توقعاتها لحالة الطقس خلال الأيام المتبقية من عيد الأضحى المبارك، إذ يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل الحرارة في الساعات الأولى من الصباح، حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلًا على كافة الأنحاء.

ووجهت هيئة الأرصاد الجوية عددا من النصائح المهمة والارشادات للمواطنين بسبب حالة الطقس خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لتجنب ضربات الشمس والإجهاد الحرارى والاستمتاع بالإجازة.

وناشدت هيئة الأرصاد المواطنين المحتفلين بعيد الأضحى المبارك، ارتداء غطاء واقي للرأس أو استخدام المظلة في حالة التعرض لأشعة الشمس، وتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة وحتى الخامسة عصرا، والإكثار من تناول المياه والسوائل على مدار اليوم.

كما ناشدت هيئة الأرصاد المواطنين، توخى الحذر أثناء السباحة على الشواطئ بسبب ارتفاع الأمواج أحيانا، والتواجد فى أماكن جيدة التهوية بسبب ارتفاع نسب الرطوبة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة في مصر خلال الأسبوع الجاري وتحديدًا لمدة الأيام الستة المقبلة، بداية من الخميس 29 يونيو إلى الثلاثاء 4 يوليو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة