تقييمات إيجابية لـ الموسم الثالث من The Witcher بعد ساعات من طرحه

الخميس، 29 يونيو 2023 06:00 م
تقييمات إيجابية لـ الموسم الثالث من The Witcher بعد ساعات من طرحه The Witcher
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الموسم الثالث من سلسلة The Witcher، على تقييمات من قبل بعض النقاد العالميين، وذلك بعد ساعات من طرح حلقات الموسم الجديد على منصة نيتفلكس، اليوم 29 يونيو الجارى.

وأشاد الكثيرون بأن الموسم الثالث من The Witcher أفضل مواسم السلسلة حتى الآن وأفضل أداء لـ بطل العمل الممثل العالمى هنرى كافيل منذ الموسم الأول، في مراجعة من موقع  The Guardian: "لا يخشى The Witcher أن يرمي شيئًا غريبًا أو مخالفًا أو مزعجًا في مزيجه، ولهذا يجب أن نطرح سؤال هل يمكن للمسلسل أن يتأقلم بدون هنري كافيل؟ سيكون الأمر مؤلمًا، لكن The Witcher أعطانا ما يكفى هذا الموسم، لنتخيل الحياة بدونه".

اما موقع The Verge فـ كتب: "قال منتجو The Witcher إن الانتقال من كافيل إلى ليام هيمسورث سيكونلا تشوبه شائبة، ولكن مع ذلك، يعد هذا الموسم بمثابة إرسال مهم لهذا الإصدار من الشخصية، والذى يحتوى على مخاطرة كبيرة بخروج الول من الصورة، حيث يعيد The Witcher إلى الأشياء التي تجعله فريدًا  إنه مضحك ودامي ومثير".

وينقسم الموسم الثالث من The Witcher إلى جزأين، مع وصول الحلقات الخمس الأولى من الجزء الأول إلى نيتفلكس في 29 يونيو الجارى، ومن ثم ستطرح حلقات النصف التالي من الموسم في 27 يوليو المقبل مع ثلاث حلقات إضافية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ويستند مسلسلThe Witcher إلى سلسلة كتب تحمل ذات الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكى، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivia، صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة